“السكر الطافح” يتسبب في وفاة شابة بإحدى حانات كورنيش طنجة

canal tetouan0 | 2015.06.07 - 10:16 - أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 10:22 مساءً
شــارك
“السكر الطافح” يتسبب في وفاة شابة بإحدى حانات كورنيش طنجة

كنال تطوان / طنجة 24 – سعيد الشنتوف

لفظت فتاة عشرينية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، أنفاسها الأخيرة، نتيجة استهلاكها كميات كبيرة من الخمور، داخل أحد الملاهي الليلية بكورنيش مدينة طنجة.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الفتاة العشرينية المنحدرة من مدينة الخميسات، قد غادرت الملهى الليلي، عند حوالي الساعة الثالثة من صباح اليوم، وهي في حالة سكر طافح، تسبب في انهيارها وسقوطها في حالة إغماء حادة على قارعة الطريق.

مصدر طبي من مستشفى محمد الخامس بطنجة، أفاد أن الهالكة قد وصلت إلى قسم المستعجلات جثة هامدة بعدما، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة على متن سيارة الإسعاف، نتيجة استهلاكها كميات كبيرة من الخمور خلال ساعات الليل التي قضتها داخل الحانة.

وأشار المصدر، إلى أنه تم تسليم جثة الفتاة التي كانت تقطن قيد حياتها بأحد أحياء منطقة السواني، إلى قسم التشخيص القضائي التابع لمستودع الأموات بمستشفى الدوق دو طوفار، من أجل مباشرة الإجراءات اللازمة.

وتشير دراسات علمية عديدة، إلى وجود علاقة وثيقة بين الاستهلاك المفرط للخمور وبين الوفاة المفاجئة للمستهلك، بينما يتسبب الاستهلاك القليل أو المتوسط لمختلف أنواع الخمور في الإصابة بأنواع مختلفة من أمراض السرطان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة يارب العالمين واستر اعراضنا في الدنيا والآخرة

  2. 2
    لبنى says:

    آمين.. الله يسترنا يا ربي

  3. 3
    wiam says:

    La halwa wala 9owata ila bilah, lah yhdina 9bl maydina, bnadm kay3Raf raso machi flghalat wyb9a y9ol daba ntbdl daba yhdini lah, wmakayfkarchi f mawt lfaj2a, alahom rzo9na hosn lkhatima, w allahoma ghfir laha wsabir ahlaha

  4. 4
    الوزاني says:

    اللهم ارزقنا حسن الخاتمة واحمها برحمتك

  5. 5
    غير معروف says:

    lahoma rzo9na hosn khatimatk ya alalah

  6. 6
    رحمة says:

    اللهم ارحمها واغفر لها وتبث الصبر لأهلها واهدي أمثالها للطريق المستقيم