هذه أسماء ضحايا فاجعة الصخيرات !

canal tetouan0 | 2015.06.07 - 10:14 - أخر تحديث : الأحد 7 يونيو 2015 - 10:14 مساءً
شــارك
هذه أسماء ضحايا فاجعة الصخيرات !

كنال تطوان / اليو24م – متابعة 

توصل المصدر إلى لائحة أولية بأسماء من قضوا في حادث الغرق الذي ذهب ضحيته أطفال ينتمون إلى ناد للكراطي في مدينة بنسليمان، صباح اليوم، إذ توفوا بعدما لم يستطيعوا مقاومة التيار بشاطئ الصخيرات.

وحسب مصادر الموقع، فإن من بين من قضوا في الحادث الأليم أمينة الحرشي وحليمة المرتزقة وخالد موغير وسلمى البدوي وزهير العارفي وفاطمة الزهراء.

وتضم لائحة المفقودين، إلى حدود كتابة الخبر، فدوى الوردي، وهي بطلة مغربية في التكواندو، ومصطفى علوش ونهيلة الهدهود وعماد بلخوضة، وشخص آخر اسمه عبد الحكيم.
ويوجد في الإنعاش شابتان هما إكرام وفتاة أخرى، إذ ترقدان بمستشفى ابن سيناء الرباط.

وحسب مصادر من عين المكان، فإن الضحايا توجهوا، صباح اليوم الأحد، إلى واد الشراط من أجل إجراء حصة تدريبية هناك، وبعدما انتهوا قرروا الاستمتاع بحصة سباحة في منطقة وعرة، غير أنهم لم يستطيعوا مقاومة التيار فقضوا غرقا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عابر السبيل says:

    شكرا كنال تطوان على العمل الذي تقومون به للتصحيح فقط هؤلاءالأطفال يمثلون جمعية النور للتكواندو وليس الكراطي بمدينة سيدي سليمان تحت إشراف الأستاذ محمد العمراني وكان ضمن هؤلاء الأبطال البطلة الإفريقية فدوي الوردي وأبطال أخرون شاركوا في نهائيات البطولة الوطنية للفتيان التي أقيمت بمدينة الرباط أيام 28.29.30.31 نتقدم بأحر التعازي والواساة للأستاذ العمراني ولجميع أسر الضحايا بالصبر والثبات اللهم إجعل مثواهم الجنة إن لله وإنا إليه راجعون …

  2. 2
    أحمد says:

    تغمدهم الله برحمته وأسكنهم فسبح جنانه ورزق دويهم الصبر على هذه الفاجعة وإنا لله وإنا إليه راجعون

  3. 3
    علي says:

    اتقدم باحر التعازي والمواسات الى اسرالضحاياونطلب من الله عزوجل ان يرزقهم بالصبر والسلوان

  4. 4
    سمية says:

    رحمهم الله ورزق اهلهم الصبر