حفل تقديم بنشيخة مدربا لفريق اتحاد طنجة

canal tetouan0 | 2015.06.02 - 10:18 - أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2015 - 12:07 صباحًا
شــارك
حفل تقديم بنشيخة مدربا لفريق اتحاد طنجة

كشف عبد الحق بنشيخة، المدير الفني الجديد لاتحاد طنجة، أنه فضل الانتماء إلى مشروع رياضي ممثلا في مشروع فارس البوغاز عن عروض أخرى، منها ما يمثل إغراءً ماديا كبيرا مقارنة بعرض اتحاد طنجة.

وقدم بنشيخة اعتذارا، خلال تقديمه في ندوة صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، لكل من نهضة بركان التي رفض العرض المقدم منه لظروف عائلية، كما قال إنه اعتذر عن العودة إلى الدفاع الحسني الجديدي بسبب غياب الإجماع حول شخصه داخل الفريق.

وأضاف بنشيخة أنه رفض مشروعا بإغراءات مالية ضخمة، متمثلا في عرض، لم يكشف عن قيمته، من قبل نادي أم صلال القطري، مفضلا أن يكون طرفا مشروع رياضي هو اتحاد طنجة.

وحول الأهداف التي ستعمل عليها في اتحاد طنجة، وعد بنشيخة بتأهيل الفريق في سنته الأولى وزيادة تنافسيته، على أن الهدف المسطر للموسم الثاني يتمثل في احتلال أحد المراكز الست الأولى في بطولة القسم الأول، متنمنيا حصد أول الألقاب في سنته الثالثة.

وفي جوابه عن أسئلة الصحفيين أكد بنشيخة أن العنصر المحلي يدخل ضمن مخططاته خاصة على المستوى الطويل، مشيرا إلى أن الأولوية للاعب الجاهز، سواء كان محليا أو غير ذلك.

وعن مصير التركيبة الحالية لاتحاد طنجة، رفض بنشيخة تحديد أسماء المغادرين أو الباقين، مؤكدا حاجته إلى معاينة الطاقم البشري الحالي، ومشددا على ضرورة تدعيم الفريق بعناصر تكسبه تنافسية.

ورفض المدرب الجديد لفارس البوغاز كشف قيمة ومدة تعاقد مع الاتحاد، وهو الأمر نفسه الذي فعله رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان، الذي وعد بالكشف عن قيمة جميع التعاقدات التي أبرمها الفريق عقب اكتمال الصفوف وإغلاق سوق الانتقالات.

وبخصوص موسم التحضيرات للموم الجديد، أوضح بنشيخة أنه سينطلق في 25 من الشهر الجاري، حيث يتكون من أربع مراحل، وتم برمجة 6 مباريات ودية، ثلاثة منها في المغرب، والأخرى من المنتظر أن تجرى في إسبانيا أو البرتغال، بحسب البلد الذي سيقام فيه المعسكر التدريبي.

جدير بالذكر أنه بجانب تقديم بنشيخة، فقد تعرف الحضور من التعرف على التعاقدات الرسمية الجديدة لفارس البوغاز، حيث حضر كل من أسامة غريب، عبد العالي العبوبي، وأحمد الرحماني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبد اللطيف says:

    بالتوفيق للمدرب الجديد المقتدر السي عبد الحق ولفريق اتحاد طنجة.