https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا هو عدد المرشحين الذين سيجتازون امتحانات الباك بنيابة تطوان !

كنال تطوان / الكاتب : احمد المريني

وصل عدد المرشحين والمرشحات بنيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بتطوان ،  الذي سيجتازون  امتحانات الباكالوريا بالسنة الثانية من التعليم الثانوي التأهيلي ، خلال دورة يونيو الحالية إلى 8347 مترشحا ومترشحة . و يشمل العدد التعليم العمومي ب 5171 مترشحا ، والتعليم الخصوصي المساير ب 303 مترشحا ، والتعليم الخاص غير المساير ب 2854 مترشحا .

كما وصل عدد المترشحين الإجمالي لاجتياز السنة الأولى باكالوريا من التعليم الثانوي خلال الموسم الدراسي الحالي  5174 مترشحا، وقد  اشتمل العدد على  4883 مترشحا ينتمونللمؤسسات التعليمية العمومية، و291 مترشحا ينتمون إلى المؤسسات التعليمية الخاصة .

ورغبة في توفير الظروف المادية الملائمة، وتحقيق تنظيم محكم لهذه الامتحانات عملت نيابة وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني  بتطوان ، على اتخاذ جملة من  الترتيبات الكفيلة، بإنجاح جميع العمليات التنظيمية . ومنها مراسلة الجهات المعنية التي تواكب عملية الامتحانات .  وتسليم استدعاءات المرشحين ، كما قامت بتوزيع الحراسة على كافة المؤسسات المحتضنة للامتحانات ، وإعداد لجان الملاحظة للحراسة . وسيتم عرض حالات الغش  على لجان المداولة للمصادقة عليها واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق كل المخالفين .

هذا وستنطلق  هذه الامتحانات في دورتها العادية،  أيام 9 و 10 و 11 يونيو الجاري.  في حين ستجرى الدورة الاستدراكية في 7 و 8 و 9 من شهر يوليوز القادم. وستنظم الامتحانات في 22 مركزا..

رأي واحد حول “هذا هو عدد المرشحين الذين سيجتازون امتحانات الباك بنيابة تطوان !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.