فريق المغرب التطواني يفاوض لاعبيْن في البطولة الوطنية

canal tetouan0 | 2015.05.30 - 4:19 - أخر تحديث : السبت 30 مايو 2015 - 4:19 مساءً
شــارك
فريق المغرب التطواني يفاوض لاعبيْن في البطولة الوطنية

كنال تطوان / نون بريس – متابعة

دخل فريق المغرب التطواني لكرة القدم في مفاوضات جادة لجلب مهاجم أولمبيك آسفي عبد الغني معاوي الذي ينتهي عقده مع الفريق في نهاية شهريونيو المقبل، وقطعت المفاوضات أشواط مهمة بين الطرفين في أفق التوقيع لفريق «الماط”.

وسبق لعبد الغني معاوي (26 سنة)، أن لعب لفريق الوداد الرياضي ثم معارا لفريقا شباب المسيرة وشباب الريف الحسيمي، قبل الانتقال إلى أولمبيك آسفي الذي سجل له الموسم المنصرم سبعة أهداف بالبطولة المغربية الاحترافية لكرة القدم.

وفي سياق متصل، يفاوض المغرب التطواني المهاجم سفيان العلودي لاعب الكوكب المراكشي الذي ينتهي عقده نهاية شهريونيو2015، وأبدى اللاعب العلودي رغبته باللعب لفريق الماط الموسم المقبل، في ظل عدم توصله بعرض رسمي من مسؤولي الفريق المراكشي لتمديد عقده لموسم إضافي.

في موضوع آخر، منح الإسباني سيرخيو لوبيرا مدرب فريق المغرب التطواني عطلة لمدة ثلاثة أسابيع للاعبي النادي، قبل العودة لاستئناف التداريب يوم 15 يونيو المقبل بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان بداية من الساعة السادسة مساء، على أن تتواصل الاستعدادات بمعدل حصتين في اليوم قبل السفر إلى مدينة الإسكندرية المصرية لمواجهة فريق سموحة المصري يوم 28 يونيو المقبل، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الأولى لكأس عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وعقد الإسباني سيرخيو لوبيرا، قبل سفره إلى إسبانيا لقضاء عطلته الصيفية اجتماعات فردية مع لاعبي فريق المغرب التطواني لشرح برنامج التداريب الفردية المسطر لكل لاعب على حدة خلال مدة العطلة حتى يتمكنوا من العودة يوم 15 يونيو إلى التداريب في أحوال جيدة، مع الوضع في عين الاعتبار أن فريق الماط سيكون أمامه أسبوعان فقط للاستعداد لمباراة سموحة المصري.

ويلزم على جميع لاعبي «الماط» انطلاقا من الأسبوع الثاني والثالث من العطلة القيام بتمارين فردية محددة لتفادي زيادة الوزن ونسبة الدهون في الجسم، وأيضا تداريب القوة البدنية حتى موعد استئناف التداريب يوم 15 يونيو المقبل، حيث سيخضع جميع اللاعبين لاختبارات دقيقة للتقييم تخص مستوى الدهون في الجسم ووزن كل لاعب والقوة وقدرة التحمل البدني، مع فرض عقوبات على اللاعبين الذين لم يحترموا هذا البرنامج التدريبي الفردي المسطر لهم خلال العطلة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين