ليس نبيل عيوش وحده !

ليس نبيل عيوش وحده !

كنال تطوان / بقلم : معاد كويس 

يالسخرية الإعلام ويالسخرية الرأي الرأي العام، غريب أمرنا نحن المغاربة، ألم نستوعب الدرس بعد، لماذا نمتاز بقصر التحليل، هل من باب ضعفنا أوكما يقول المثل الشعبي (هداك على قد يدي) أود بالخصوص أن أتحدث على الإنتقادات التي طالت فيلم نبيل عيوش،  صارت ضجة في مجتمعنا الكل ينتقد إنه فيلم لايليق بنا لا من الناحية الدينية أو الأخلاقية المهم محرما على مجتمعنا في كلتا الحالات.

جميـــل من باب الغيرة و من باب تغيير المنكر، وكلنا نطمح أن يكون مجتمعا يسوده الإحترام والحياء ويمتاز بالخصل الحميدة، أريد أن أستوقف هنا وأقول ليس نبيل عيوش وحده، فإن كانت هذه النقطة فتحت أعينكم وحركت ألسنتكم، فهناك نقط اخرى عديدة وكثيرة، يود أن ينسيها لنا الزمان كالأفلام المدبلجة التي غزت ثقافتنا وخربت بيوتنا، إضافة إلى المهرجنات التي تصرف فيها أموال باهظة كموازين قس على ذلك ماتقدمه لنا إذاعتنا…ومانشهده أيضا من إهمال البحث العلمي وكذلك الضعف الذ ي يطالنا على المستوى القطاع الصحي، ولاننسى قضية المخدرات التي استفحلت في مجتمعنا من المسؤول على إدخالها؟ وكدا قضية الأحزاب تسترزق بأموال الشعب ولاتهذف إلى التغيير، ولاننسى مايقع في الطرق من حوادث ناتجة عن غياب بنية تحتية جيدة، ليس نبيل عيوش وحده هناك الكثير والكثير يجب تغييره.

معاذ كويسة : طالب باحث

 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 2
    titwaniya says:

    Hna kanthadto 3la film ktar mn laflam likanchofo f9anawat ibahiya hada fasad akhla9itachwih som3a

  2. 3
    hicham.No says:

    لعنت الله عليهم الى يوم الدين لكل من ساهم وشارك في هذه الفلم