هذا هو عدد ممتهنات الجنس في المغرب ! (رقم صادم)

canal tetouan0 | 2015.05.29 - 12:43 - أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 12:53 مساءً
شــارك
هذا هو عدد ممتهنات الجنس في المغرب ! (رقم صادم)

أمـــال كـــنــيـــن :

أشارت دراسة حديثة حول الدعارة في المغرب إلى أن حوالي 10,9 في المائة من عاملات الجنس في طنجة، أجبرن على ممارسة أول علاقة جنسية لهن، فيما ارتفعت النسبة في فاس لتصل إلى 25,7 في المائة.

وكشف التقرير الحديث الصادر عن وزارة الصحة عن وجود ما يقارب 19 ألف عاملة جنس في المغرب، مؤكدا أن العاصمة الرباط تتصدر القائمة بحيث تتواجد فيها 7333 عاهرة، متبوعة بمدن أكادير وطنجة وفاس.

وخلصت الدراسة التي أجريت في دجنبر 2011 ويناير 2012، وشملت عاملات الجنس في أكادير، وفاس، والرباط ،وطنجة، إلى أن أكثر من خمس ممتهنات الجنس لم تستخدمن واقيا ذكريا خلال أول علاقة جنسية لهن.

كما أكدت دراسة حديثة، أن غالبية النساء المغربيات اختبرن أول علاقة جنسية في حياتهن حينما كن في سن المراهقة، وأغلبهن تتراوح أعمارهن ما بين 15 و19 سنة، في حين أن الذكور اختبرن أول تجربة ما بين سن 17 و18 سنة.

وجدير بالذكر، أن الهدف الرئيسي من الدراسة هو تقديم معلومات عن انتشار فيروس فقدان المناعة المكتسبة.

هذا واشرب على إنجاز هذه الدراسة كل من صندوق الأمم المتحدة، والصندوق العالمي لمكافحة الإيدز والسل والملاريا والإيدز، وبرنامج التحكم الوطني لمكافحة الإيدز، والمعهد الوطني للصحة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    عبدالله says:

    إن أكثر من نصف الإناث البالغات في المغرب عاهرات …والعديد منهن يمارسن هذه الرذيلة بثمن باهض وهذا تدخل في مستوى الدعارة من الطراز العالي …لاحول ولا قوة إلا بالله…هذا بلد إسلامي على ما يبدو !!!!!!!

    • 3
      عبدالله says:

      لا حشى واش تكون أمي أو أمك من هذا الصنف ، لكن أيها الأخ الكريم ليس علينا أن نخجل لقول الحقيقة المرة الا وهي أن الأغلبية كذلك ، فإن شوارع كل المدن مكتضة بالعاهرات ومن كل المراتب وإذا قال أحد العكس فإنه ينافق …

  2. 4
    عبد الله says:

    احصاء غلط مئة في المئه ام احصاء سنة 2014 فهو حسب التقدير يصل وبدون شك الى 40000اوماا يزيد وخصوصا المدن الساحلية……………

    • 5
      نور الشمال says:

      اذن نتينا ولد الحرام ملي حتى امك زانية حشومة تقول 100/100راه كاين المزيان و كاين العيان كيف ما كاين النساء فاسدين كاين الرجال اكثر فسادا وليست لذيهم كرامة

  3. 6
    sakina aarabou says:

    smahli akhay sahah alfad dyalk kol bnt wlakhla9 dyala

  4. 8
    أنا بربرية ماشي مغربية says:

    الدولة أصلا تشجع الزنا وأوكار الدعارة موجودة للقاسي والداني ولو على الشعب لحرقوها مترا مترا لكن خيوط الدعارة متجهة الى القبة

  5. 9
    علي says:

    هدا راجع للازمة والتقشف الدي نعيشه

    • 10
      أنور says:

      حنا ندورو ونرجع المشاكل كامل نلفقر الفقرخرجو منو النبياء والعلماء وأولد الوزراء ورجال الاعمال وولدم ونسا ديلم فسدن والمشكل مج مالدول لحنا فيها حشك الدول لنشر الاوكار دالفسد وكدحرب أي حج عند علق باﻷسلام لوكان كيطبق سرع الله كما نزلو سبحانه وتعالي عل الزني والسرق وووو… والله مكنا نشوفو هد المناكر فالمدرس التربية الاسلامي كدرس 2 ساعة فالاسبوع والاساد بيدا متبرج ووووو

  6. 11
    نعيمة says:

    اتقو الله في هدا الكلام الخطير
    حسبي الله و نعم الوكيل

  7. 12
    أحمد says:

    يقول المولى عز وجل في كتابه المكنون ” وكان في المدينة تسعة رهط يفسدون في اﻷرض وﻻ يصلحون ” وأعتقد والله أعلم أن هذه اﻵية الكريمة باﻹمكان تأويلها على هذا العصر الذي نعيشه حاليا بواقعه المر والله أعلم وذلك راجع إلى أن المدينة والتمدن والمدنية حديثة عهد بهذا العصر بعدما قامت الثورة الصناعية ما بين القرنين الثامن عشر والتاسع عشر وازدهرت الصناعة إلى أن وصلنا إلى ثورة أخرة تكنولوجية فأصبح بذلك في متناول المفسدون في اﻷرض كل الوسائل المتاحة ﻹحكام قبضتهم على الثروات واﻷموال وتسخيرها اهذا الغرض ، أي للفساد واﻹفساد وبعد كل هذا فنحن على موعد من حرب عالمبة ﻻ تبقي وﻻ تذر ” لواحة للبشر ” 3-9 ” وهاذان الرقمان هما من أعمدت الساعة بمعنى أننا نعيش في عصرنا هذا إحدى عﻻمات الساعة والله أعلم بعدما وصلت البشرية بكل علومها وتطورها إلى درجة من اﻹنحطاط لم يسبق لهما مثيل في التاريخ البشري بحكم الكثافة الكثافة السكانية والنمو الدمغرافي ومن يظن أن الفساد بكل أشكاله وألوانه يقتصر على قطر دون اﻵخر فهو قصير النظر ، وكل هذا يأتي في سياق المخطط الصهيوماسوني في انتظار خروج الدجال الملك المنتظر للصهاينة واليمين المتطرف المسيحي وأعتقد أننا على مقربة من خروجه والله أعلى وأعلم فاللهم يا لطيف نسألك اللطف فيما جرت به المقادير وأحيطكم علما أن الفتنة في عصر هذا اللعين ” الدجال ” لم يسبق لها مثيل في التاريخ البشري منذ أن خلق الله أبونا آدم عليه السﻻم والسﻻم.

  8. 13
    كريم says:

    ما سبب انتشار افة الدعارة في دولة اسلامية مثل المغرب معروف عن امتها عبر التاريخ والعصور انهم اشاوس بحق

    • 14
      هيثم says:

      رأس الفساد هو الملك السادس هو المسئول الاول و الاخير, هو الذي فتح الباب للفحشاء في المغرب بهذه الصورة حتي يرضي الصهاينة و الغربيين و يضمن استمرار الكرسي و العرش. هذا مسلم؟ هذا امير المؤمنين؟