النهاري: “الزين اللي فيك” صور المغربيات “كمراحيض لإلقاء الأوساخ الجنسية”-فيديو

canal tetouan0 | 2015.05.29 - 12:40 - أخر تحديث : الجمعة 29 مايو 2015 - 12:40 مساءً
شــارك
النهاري: “الزين اللي فيك” صور المغربيات “كمراحيض لإلقاء الأوساخ الجنسية”-فيديو

كنال تطوان / اليوم24 – متابعة 

في سياق الجدل الدائر حول فيلم “الزين لي فيك” لمخرجه نبيل عيوش، خرج الشيخ النهاري ليدلي برأيه في الفيلم، قائلا إن الهدف من هذا الفيلم هو “هدم هوية الأمة بكل مقوماتها”.

النهاري، وفي فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب،تحدث عن الفيلم الذي أحدث ضجة وأصبح حديث الساعة قائلا إنه “يصور المغربيات كمراحيض لإلقاء الأوساخ الجنسية”، على حد قوله.

وزاد النهاري ان الفيلم “قام بتصوير المغرب على أنه ماخور للزنا والدعارة ويمجد العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج ويدافع عنها ويبحث عن مبرراتها ويتعاطف مع الشذوذ الجنسي”.

واعتبر النهاري أنه حتى لو أراد صاحب الفيلم تصوير الواقع فلا يجب أن يتم بهذه الطريقة، وعن طريق “استعمال لغة سوقية”.

وأشاد المتحدث بكون الشعب المغربي بكل أطيافه شهد إجماعا على تنديده بما وصفه بـ “العمل المشين الذي يسود صورة المغرب ويشوه سمعته”.

على صعيد آخر، أكد النهاري أن الفن هو وسيلة تعبيرية للأمة لرفع الذوق ومعالجة قضايا الأمة، قائلا: “لا تلام أميركا وإسرائيل إذا استخدمت الفن لإشاعة النموذج الغربي للحياة، فهم يدافعون عن هوياتهم وشخصيتهم وهذا الذي ينبغي أن تسلكه الدول العربية والإسلامية لاستثمار الفن للدفاع عن هوية هذه الأمة”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    salima de tetouane says:

    Klam mante9i xama3kol owafi9oho raiy

  2. 2
    abd lah says:

    al rarb wa bano sahyoun yomli 3alayna 9anounahom wa naso 9anon lah al maktoub fi chari3a ….hada ma sanajni nahno mina nasara wa lyahoud wa i3lam mousalsalat turkiya …dawla khesa da3ara 9asda hadchi ma9soud