طنجة: إيقاف فتاة تتسول باسم أطفال سوريا لصالح جمعية دارنا

canal tetouan0 | 2015.05.26 - 10:17 - أخر تحديث : الثلاثاء 26 مايو 2015 - 10:17 مساءً
شــارك
طنجة: إيقاف فتاة تتسول باسم أطفال سوريا لصالح جمعية دارنا

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

أوقفت مصالح الأمن بمدينة طنجة، أمس الاثنين فتاة  بحي رأس المصلى  كانت تنتحل صفة عملها  الإداري بإحدى الجمعيات الكبرى بالمدينة قصد استجداء المحسنين، من اجل التبرع  بأموال لصالح الجمعية .

وكشفت مصادر أمنية  أن الفتاة البالغة من العمر28 سنة، والتي أنهت دراستها الجامعية قبل سنتين، كانت توهم بعض المحسنين بالمدينة بكونها تشتغل ضمن  الطاقم الإداري لجمعية دارنا، وهذه الأخيرة بصدد جمع تبرعات خاصة  لصالح أطفال سوريا خصوصا المصابين بداء السرطان.

ذات المصادر أشارت إلى كون المتهمة جرى إيقافها بعد شكاية عاجلة تقدمت بها  مديرة الجمعية منيرة بوزيد العلمي  منذ أسابيع لدى المصالح المعنية، قالت فيها أن فتاة  لا تربطها أي علاقة بالجمعية وتتوسل المحسنين لمنحها مبالغ مالية على أساس أنها لصالح خزينة الجمعية.

وأشارت الفاعلة الجمعوية في نفس الشكاية، إلى أن المتهمة قدمت للجمعية  للحصول على  توصيل خاص، وهي وثيقة استغلتها المتهمة في عملية  انتحال  الصفة.

المعنية بالأمر، والتي تمت إحالتها على أنظار النيابة العامة بمدينة طنجة اعترفت بالمنسوب إليها  معتبرة أن  عوزها هو السبب الرئيس في  قيامها بهذا العمل الإجرامي ، كما أنها تعاني البطالة منذ حصولها على شواهد جامعية عليا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين