https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اللواء الأزرق قريبا في شاطئ وادي لو

كنال تطوان / واد لاو – متابعة 

قريبا سيرفرف اللواء الأزرق بشاطئ وادي لو لموسم الصيف 2015 الذي تمنحه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة و المؤسسة الدولية، وبهذا يكون شاطئ وادي لاو حافظ على هذا المنجز، حيث سيواصل حمل هذه الشارة بفضل التزام الجماعة الحضرية لوادي لو بالمعايير الملزمة. في حين تم إقصاء شاطئ المضيق من حمل هذه الشارة الدولية لهذه السنة.

وقد منحت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة علامة « اللواء الأزرق » البيئية لفائدة 25 من الشواطئ ال74 المنخرطة في البرنامج الوطني « شواطئ نظيفة ».

وذكر بلاغ لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، يوم الاثنين، أنه تم منح هذه العلامة لهذه الشواطئ اعترافا بالمبادرات التي تنفذها الجماعات والإدارات المعنية والشركاء الاقتصاديون للمؤسسة من أجل الاستجابة للمعايير الدولية.

وهكذا سيتم خلال هذا الصيف رفع علم « اللواء الأزرق » بشواطئ السعيدية المحطة السياحية للسعيدية، أركمان (الناظور)، المضيق الفنيدق أشاقار صول وباقاسم (طنجة -أصيلة) الصخيرات بوزنيقة السيدة شوال (عين دياب ملحق) سيدي رحال الحوزية الوالدية آسفي الصويرية القديمة (آسفي) الصويرة إمينتورغا (مير اللفت) أغلو سيدي موسى (تزنيت) فم الواد (العيون) أم لبوير (الداخلة) أصيلة الجديدة المسافر(الداخلة) واد لو (تطوان).

رأي واحد حول “اللواء الأزرق قريبا في شاطئ وادي لو”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.