https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

مطار سانية الرمل بتطوان يسجل نسبة تراجع كارثية !

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

سجلت حركة النقل الجوي بمطار تطوان، خلال شهر أبريل المنصرم، نسبة تراجع في عدد السياح والمسافرين المتوافدين عليه من داخل وخارج المغرب، ووصلت إلى 38 في المائة في المائة مقارنة بباقي المطارات المغربية.

ووفق إحصائيات المكتب الوطني للمطارات، فقد انخفضت حصيلة أعداد المسافرين المتوافدين على مطار “سانية الرمل” بتطوان من 3867 مسافرا في أبريل 2014 إلى 2410 مسافرا في نفس الشهر من السنة الجارية.

وأفادت نفس الإحصائيات، أن مطار الحسيمة شهد بدوره تراجعا في الحركة التجارية للمسافرين بنسبة 23 في المائة تقريبا، حيث انتقل من 3867 مسافرا في أبريل 2014، إلى أقل من 2410 مسافرا في نفس الفترة من العام الماضي.

ووفق ذات المصدر، فإن قطاع النقل الجوي بالمغرب سجل تراجعا في الحركة الإجمالية للنقل الجوي التجاري للمسافرين بنحو ثمانية مطارات مغربية من أصل 19 مطارا الموزعة على مناطق المغرب.

4 رأي حول “مطار سانية الرمل بتطوان يسجل نسبة تراجع كارثية !”

  1. هذا كتسموه مطار ، اوا الله يعطينا من وجوهكم المقزدرة … اوا غدي انسموا Charles de Gaulle ,et chghipool et Zaventem وغيرهم من المطارات العالمية…

    رد
  2. hna ma3andna la ma3amel wala haja kolchi 3andoum hta ida 3emlo ma3amel hnaya arlabiya kaykhadmo dyalom fhal liwa9a3 f tanger …ana sahbi bach 3mel met3ou m3akom ma3mal blkchayef khsoum ijebo chi wahid men famelia dialom ..lah yehdikom baraka mtafri9a

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.