مسؤولو تطوان … لماذا حي غرابو السفلى ؟

canal tetouan0 | 2015.05.23 - 3:31 - أخر تحديث : السبت 23 مايو 2015 - 3:45 صباحًا
شــارك
مسؤولو تطوان … لماذا حي غرابو السفلى ؟

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

لازال سكان حي غرابو السفلى وبالضبط بمنطقة جنان البخاري يعانون الأمرين جراء التهميش والاقصاء الممنهج من طرف مسؤولي مدينة تطوان الذين أوكلت اليه مهام رعاية ساكنة الحمامة البيضاء والاهتمام بمصالحهم بدون تمييز منطقة عن أخرى .

وحسب ما عاينته القناة الاخبارية كنال تطوان، فان الساكنة سبق لها أن قامت بالعديد من الوقفات الاحتجاجية بساحة الولاية بسبب ما أسمته الحيف والاقصاء في حق حي غرابو وحرمانه من أبسط سبل التهيئة الحضرية التي استفادت منها كل المناطق الأخرى بالمجينة، كما قام القاطنون بالحي بتقديم شكايات عديدة لدى مصالح الجماعة الحضرية لتطوان من أجل رفع الضرر عن الحي والاهتمام به الا أن طلباتهم لم يتم الاستجابة لها الى حد كتابة هذه الأسطر .

ويذكر أن أغلب أحياء مدينة تطوان تعرف في الآونة الأخيرة اصلاحات مكثفة على مستوى البنيات التحتية… فلماذا يتم اقصاء حي غرابو السفلى ؟

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    مع العلم أن هذا الحي انضم للمجال الحضري منذ مجئ الإستقلال والساكنة تعاني جراء الإقصاء والتهميش، وليكن في علم الجميع حتى مسجد الحي لم يسلم من الإقصاء حيث أنه لم يتوفر عن دورات المياه بعبارة” إذا بغيتي الوضوء هناك قلّْب على حجر التيمم”…