محلل يمني: السعودية أصبحت مطالبة بتحرير سبتة ومليلية من الاحتلال الاسباني

canal tetouan0 | 2015.05.12 - 10:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 مايو 2015 - 10:48 صباحًا
شــارك
محلل يمني: السعودية أصبحت مطالبة بتحرير سبتة ومليلية من الاحتلال الاسباني

كنال تطوان / الشمال بريس – متابعة 

اكد المحلل اليمني علي المحطوري ان السعودية أصبحت مطالبة اليوم بتحرير مدينتي سبتة ومليلية من الاحتلال الاسباني، بعد مشاركة المغرب في التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودي ضد معاقل الحوثيين باليمن.

وانتقد المحكوري، في تصريحات لإحدى القنوات التابعة لجماعة الحوثي، مشاركة المغرب في هذا التحالف، مؤكدا ان المملكة المغربية مطالبة بالدفاع عن القدس أكثر من دفاعها عن السعودية.

وقال المحلل في ذات التصريحات، التي تأتي بعد تحطم طائرة مغربية في الأراضي اليمنية، انه “من الغريب أن تنتقل القوات العسكرية المغربية إلى جغرافية بعيدة لكي تدافع عن السعودية”، مضيفا انه على السعودية مساعدة المغرب والوقوف الى جانبه حتى يسترد أراضيه من الإسبان.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    المضيق تيفي says:

    المغرب لا يعتمد على السلاح والحروب والاشتباك مع اعدائه بل يعتمد على السلاح السياسي والعقلاني والحضاري عهد الدبابات والرصاص قد انتهى ولو كان المغرب يعتمد على الحروب سيكون قد استرجع الاراضي المحثلة من قديم الاندلس ونصف في الجزائر وموريتانيا ولكن القوة التي يحتفظ بها المغرب ماهي الا احتياط و استعداد لاي محاولة هجوم على الاراضي الامنة الاراضي التي يحميها شعب مكون من جميع الحضارات ويجمعهم وطن واحد