https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

إيقاف مشجعي الوداد وبحوزتهم شهب إصطناعية وأقراص مهلوسة بتطوان

كنال تطوان / الشمال بريس

حجزت فرقة من الأمن العمومي بتطوان، ليلة أمس (الثلاثاء)، كميات كبيرة من المفرقعات والألعاب النارية، بعد أن ضبطتها بحوزة أربعة المروجين لهذه المواد المحظورة، وهم يستعدون للسفر بها نحو مدينة الدار البيضاء.

وعلم من مصدر أمني، أن فرقة من شرطة “الصقور”، تمكنت من إيقاف المعنيين، ويتعلق الأمر بكل من (المهدي.م) و(حمزة.س) و(أنيس.ع) و(مصطفى.م)، ويبلغون من العمر على التوالي  25، 24، 31 و30 سنة، بالقرب من “جامع الكبير” وسط المدينة القديمة، وعثر بحوزتهم على 450 من المفرقعات والشهب الصناعية المستعملة في الملاعب الرياضية، بالإضافة إلى كمية من الأقراص المهلوسة وصلت إلى 720قرصا.

وبحسب التحريات الأولية، تبين أن ثلاثة من الموقوفين، ينتمون إلى إحدى “الأترات” المشجعين لفريق الوداد بمدينة الدار البيضاء، وقد اقتنوا هذه المحجوزات من أحد الموقوفين (مصطفى.م)، وهو من ذوي السوابق في ترويج المخدرات، حيث تم إخضاع منزله الكائن بدرب باب السعيدية بحي ملاح البالي بالمدينة العثيقة بتطوان لتفتيش دقيق لم يسفر عن نتائج تذكر.

كما أظهرت نفس التحريات، أن كميات الأقراص المهلوسة والمفرقعات المحجوزة كانت معدة للاستعمال خلال مباراة رياضية مبرمجة خلال هذا الأسبوع بمدينة الدار البيضاء.

هذا وقد تم وضع الموقوفين رهن الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام العدالة، فيما لا زالت التحريات جارية لتوقيف باقي المتورطين في ترويج المواد المحجوزة.

وتأتي هذه العملية في إطار سعي مصالح الأمن إلى التصدي للظواهر السلبية التي تمس بأمن المنافسات الرياضية، وتأكيدا للمجهودات التي تبدلها المصالح الأمنية، بتنسيق مع مختلف الفاعلين، والرامية إلى التصدي لمظاهر العنف التي تواكب التظاهرات الرياضية، وذلك من خلال ترسيخ القيم الرياضية وجعل الملاعب الوطنية فضاءات للفرجة والمنافسة الشريفة.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.