شوارع تطوان تعيش فرحة عارمة بعد الفوز التاريخي على الأهلي المصري

canal tetouan0 | 2015.04.19 - 11:36 - أخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2015 - 1:00 صباحًا
شــارك
شوارع تطوان تعيش فرحة عارمة بعد الفوز التاريخي على الأهلي المصري

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

بعد اطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز تاريخي لأبناء تطوان على فراعنة مصر، خرجت الجماهير التطوانية بالمئات إلى شوارع المدينة وأطلقت العنان لاحتفالية ضخمة .

وقد شهدت الشوارع الرئيسية للمدينة، حسب معاينة مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، هتافات قوية أطلقها المشجعون، مع ترديدهم لأهازيج وشعارات جميلة، كما أبدعت الجماهير في اشعال “الشماريخ” و”الفلام” أضفت على المشهد منظرا متميزا .

وكان الجمهور التطواني متفائلا بفوز فريقه في مباراته امام الأهلي المصري إلا أنه لم يخفي أن النتيجة لم تكن متوقعة في آخر لحظات المباراة، ليعبر أبناء الحمامة البيضاء عن فرحتهم بالفوز بطرق مختلفة حيث رفع العلم المغربي وطاف شوارع المدن وهتف باسم اللاعبين وحمل صورهم.

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    ياسمين says:

    أحب تطوان وأهلها فهي مدينة السلام وأهلها طيبون جدا
    تستأهل الخير وألف مبروك

  2. 4
    غيور says:

    الى حد الان كل شيء سابق لاوانه وأخشى ان تتبخر هاته الفرحة وكل أحلام التطوانيين مع مباراة الاياب لذا لا داعي لان نستبق الاحداث ومازالت الامور لم تحسم بعد وبعد ان نلعب في القاهرة ونقهر اهلها فلنفرح عندئذ

    • 5
      تطواانية says:

      خسنا نشجعوهم باش يربحو انشاء الله و حتى إذا ماربحوش حنى راضيين حيت عنا روح رياضية عالية ومهارة كروية راقية لذلك حنا كانعيشو اللحظة ديانا معاهم وفنفس الوقت كنزيدهم حماس لذلك قلوها مزيانة والا سكتو.و تحيى تطوان و فريقها و جماهيرها التي تغنت به جل القنوات الإخبارية عبر العالم.

  3. 6
    Souâd Bouhaïk says:

    Bravo MAT!!
    Vous nous avez offert une immense

    joie et soyez prudents au retour

  4. 7
    taxi says:

    Salam ma3arftchi alech kayin ba3d nas mafrhaninchi b tetouan waga homa nas mezainin makla fihom o na3la fihom baz wach tetouan machi mdina mhgrabia kifach za3ma had karahia lah yrezak sbar n had nas tetouan welah viva tetouan moto a3dyan jhhhhhhhhh

  5. 8
    الاسم (مطلوب) says:

    Vams paloma blanaca a por elllos somos el mejor l vamos aconsiguir