بلدة إسبانية تعلن الحداد بعد غرق طفل مغربي

canal tetouan0 | 2015.04.11 - 5:31 - أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2015 - 5:31 مساءً
شــارك
بلدة إسبانية تعلن الحداد بعد غرق طفل مغربي

أعلن مجلس بلدية “تالايْويلا” الحداد لمدة يومين، حزنا على غرق طفل مغربي يدعى بدر، وكان يبلغ من العمر 13 سنة.

بلدية تالايْويلا التابعة لمنطقة “كاثيريس” بإقليم “إكستريمادورا” ذو الحكم الذاتي، أعلنت أيضا أنها ستنكس الأعلام الوطنية لمدة يومين ترحما على روح الطفل بدر، بعد غرقه في نهر “تْييطار” حينما كان يسبح فيه مع أصدقائه، وظلت عناصر الصليب الأحمر تبحث عنه إلى أن وجدته ميتا.

وحسب صحيفة “أوي”، فإن راوول ميراندا عمدة المدينة عبّر عن أسفه لفقدان الطفل، معتبرا إياه ابنا للمدينة رغم أصوله المغربية، حيث كان عضوا نشيطا في الفريق المحلي لكرة القدم منذ 4 سنوات.

ودعا العمدة كذلك فيدرالية “إكستريمادورا” لكرة القدم إلى إلغاء جميع التظاهرات الرياضية الرسمية المرتقبة، خصوصا لقاء منتخب اليافعين، مناشدا بالالتزام بدقيقة صمت على روح الطفل بدر في باقي المباريات الأخرى التي ستشهدها المنطقة.

من جانبها تلقت أسرة بدر برقيات تعزية من الأطر التعليمية والإدارية بالمدرسة التي كان يدرس فيها، وعبّروا عن أسفهم وحزنهم على فقدان تلميذ من مدرستهم، معربين عن استعدادهم لتقديم جميع أشكال الدعم المادي والمعنوي لأسرة الفقيد.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    الاسم (مطلوب) says:

    اسبانيا تعلن الحداد على طفل مغربي توفي غرقن في النهر وأعلنت الحداد يومين أما في المغرب كارثة تقيلة جداً والضحايا كتر ولن يعلن الحداد يجب محاسبة المسؤولين

  2. 2
    محمد says:

    توفي مغربي واحد في بلاد المهجر وأعلن الحداد ليومين وفي بلد أجنبي فما بالك ونحن في بلدنا المغرب وبعد الكارثة التي اودت بحياة 33 شخصا حرقا بينهم 14 طفل ماذا فعلنا وماذا فعلت إذاعاتنا الماجنة الساقطة موسيقى ورقص كأننا حققننا انتصارا عظيما صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ان لم تستحيي فافعل ما شئت ….ومسؤولونا رفع عنهم القلم لذا هم يفعلون ما شاؤوا كأن الذين ماتوا حشرات وليس فلذات أكبادنا