الإطاحة بعصابة “السماوي” بجماعة العليين بالمضيق – الفنيدق!

canal tetouan0 | 2015.03.31 - 2:35 - أخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2015 - 12:51 مساءً
شــارك
الإطاحة بعصابة “السماوي” بجماعة العليين بالمضيق – الفنيدق!

كنال تطوان / الكاتب : رشيد بنحقة 

إعتقلت مصالح الضابطة القضائية بمركز الدرك الملكي بالفنيدق مساء يومه الإثنين 30 مارس الجاري ، أربعة أشخاص بتهمة تكوين عصابة إجرامية و السرقة و الإحتيال عن طريق ما يعرف بالساموي .

و جاء سقوط عصابة السماوي، حسب مصادر عليمة لكنال تطوان، في وسط مركز جماعة العليين إقليم المضيق الفنيدق، حيث تمكنت العصابة من النصب على سيدة ”على طريقة السماوي” ، و سلبها مبلغ 11080 درهم إضافة إلى مجموعة من الحلي تقدر ب 7000 درهم، غير أن أخ الضحية الذي كان بالمنزل تفطن لأمر السرقة ، الشيء الذي دفعه إلى طلب النجدة من الجيران ، والذين قاموا بمحاصرة العصابة المكونة من خمسة أشخاص ، تمكن أحدهم من الفرار إلى وجهة غير معلومة .

و فور توصل رجال الدرك الملكي بالفنيدف بمعلومات حول القضية إنتقلت فرقة خاصة إلى مركز العليين ، وقامت بإعتقال المتهمين الأربعة وإقتيادهم إلى المركز، بمعية الضحية ، ليتم الإستماع إلى المتهمين، و الذين إعترفوا بالمنسوب إليهم، خاصة أنهم ضبطوا في حالة تلبس، كما ضبط بحوزتهم جزء من المسروقات.

رشيد بنحقة

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    متتبعة says:

    الحمد لله يحيى العدل انا بنفسي تم للنصب على ابنة خالتي و سلبوا منها ماكانت تملك و رغم الشكلية فقد سجلت ضد مجهول و لكن المدللة يمهل ولا يهمل يجب انت تطبق في حقهم أقصى العقوبات ليتنا ان نعرف من اين هؤلاء ينحدرون تحياتنا لسلطاتنا التي أعينها لا تنام

  2. 2
    الاسم (مطلوب) says:

    امي كذلك نصبوا عليها اخدوا منها حلي تقدر ب 15000درهم مازالت مريضة لحد الساعة اللهم انتقم منهم

  3. 3
    الاسم (مطلوب)tetuani says:

    Kono ha niyin hadi y 3tiuhom tolo9 Sarah mo a9at