https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

جماعة “بوكو حرام” تثير المخاوف داخل المغرب التطواني !

يسود التخوف والقلق أوساط فريق المغرب التطواني بسبب الوضع الأمني غير المستقر، في نجيريا خاصة مع ظهور حركة “بوكو حرام” التي تخلق حاليا ضجة كبيرة في القارة السمراء.

وراسل مسؤولو المغرب التطواني لكرة القدم الكونفدرالية الإفريقية بسبب المخاوف من جماعة “بوكوحرام” عند تنقلهم إلى نيجيريا لمواجهة كانو بيلارز، برسم الدور الأول لدوري أبطال إفريقيا.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل وجه مسيرو المغرب التطواني رسالة مماثلة إلى وزارة الخارجية المغربية لطلب الحماية عند تنقل البعثة التطوانية إلى نيجيريا.

وأقدم مسؤولو المغرب التطواني كذلك على توجيه رسالة إلى سفير المغرب بنيجيريا لاستفساره عن الأوضاع وإبلاغه بتاريخ وصول المغرب التطواني، لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأمين الوفد التطواني.

وينتظر أن يسافر ممثلان عن الفريق التطواني إلى نجيريا في الأسبوع الحالي للقاء مسؤولي السفارة المغربية بنجيريا لطلب تأمين وصول بعثة الفريق لمواجهة فريق كانو بيلارز، برسم الدور الأول لعصبة الأبطال الإفريقية.

كما ينتظر الفريق التطواني رد كل من الاتحاد الإفريقي ووزارة الخارجية المغربية والسفارة المغربية بنجيريا لمعرفة الإجراءات التي ينبغي اتخاذها لتفادي الوقوع في مشاكل قد تزيد من متاعب الفريق في رحلته الإفريقية.

وكان فريق المغرب التطواني قد تأهل إلى الدور الأول بعد فوزه في إياب الدور التمهيدي على فريق ريال باماكو المالي، بثلاثة أهداف لصفر، وكان الأخير قد فاز في الذهاب بهدفين لصفر فقط.

رأي واحد حول “جماعة “بوكو حرام” تثير المخاوف داخل المغرب التطواني !”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.