ميساج خطير ترفعه الجماهير التطوانية على المدرجات !

canal tetouan0 | 2015.02.26 - 1:34 - أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 2:07 صباحًا
شــارك
ميساج خطير ترفعه الجماهير التطوانية على المدرجات !

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس 

وجهت الجماهير التطوانية رسالة تحذيرية الى المكتب المسير للنادي خلال المباراة الأخيرة التي جمعت المغرب التطواني ضد نظيره أولمبيك أسفي بملعب سانية الرمل بتطوان.

وجاء في الرسالة التي رفعتها الالترات التطوانية لوس مطادوريس وسييمبري بالوما مع بداية المقابلة “من لي دخلو البزنازة وصحاب السياسة… “، وهي رسالة مشفرة وبنبرة حادة موجهة إلى المكتب المسير، وبالضبط للرئيس المنتدب أشرف أبرون بعد التحاقه بحزب الاستقلال الشهر الماضي، والذي خلف موجة غضب في صفوف مشجعي الفريق الأوفياء  .

وقد عاين مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان، منع القوات الأمنية المتواجدة في الملعب الالترات التطوانية من رفع الرسالة كاملة بالمدرجات وتطبيق سياسة التعتيم والقمع، الشيئ الذي أجج من غضب الجمهور الحاضر.

كنال تطوان / الكاتب : محمد الدواس

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    غير معروف says:

    “ملي دخلوا البزنازة واصحاب السياسة.الكرة رجعات تجارة بغاونا نعيشوا سمسارة”

  2. 2
    محمد مروان says:

    اضن ان شعار لم يكتمل عبارته بشكل كلي

  3. 4
    jonnee says:

    Mli kiweslo braheche n lhaja kati7 mara hayda kora d tetuan l7biba

  4. 5
    محمد مروان says:

    شكرا لك اخي هد هو الشعار بالكامل

  5. 6
    el azzaoui tetouan says:

    جمهور تطوان ذاكي جدا ورسالة فيها ابرون سير لعب فتيساع مع شباط

  6. 7
    هشام says:

    ملي دخل أشرف لحزب ثباط حرق راسو خايف يرجع المغرب التطواني خربة كما رجع شباط فاس خربة

    • 8
      Med says:

      شباط رجع فاس خربة، اوا الله يعطينا وجهك، زعما الناس ما عيقينشي بيكم كتحاربو اشرف حيت نقي وغادي يحاربكم المفسدين، خوفانين على موطاعكم

  7. 9
    jamale ralame says:

    تحياتي للحماهر التطوان…لان الكرة القدم ومن يسيرها ادا فكرو في الدخول في السياسة على حساب الجماهر التطوانية فهم اغبياء لان الكرة القدم هي فرجة وستبقا فرجة ورياضة ومن اراد ان يدخل في السياسة فهدا شئ اخر فليدهب ويترك الكرة القدم للرجال الرياضة…..

  8. 10
    محب المغرب التطواني من nord 66 says:

    الى عشاق المستديرة بتطوان اليكم الحل بمجرد العزوف عن لقاء الفريق الملي سوف يختار اشرف ابرون اما ان يكون مع المغرب التطواني او مع ـــــــــــحزب الاستشفار ـــــــــــ اما اذا تمسك بالاثنين فعودوا الى مقهى الاتحاد و إنسوا ملعب لمبيكا لكي يعرف المسيرون ان الفريق لن يرضى ابدا ان يعود الى عهد البزنازة و السياسيين الذين دفنوا الفريق في القسم الثاني لمدة طويلة جدا بد ما كان الفريق يقارع اعتى الفرق الاوربية لن نعود اخي أشرف نحترم ما قدمتموه للكرة التطوانية فإما ان تعود إلى طلب المشجعين او تستقيل ساعتها يمكنك أن تلتحق بحزب الإستغلال ــــــــــالمرجو من مناصري الفريق ان ينشروا فكرتي على جميع سكان مدينة تطوان ــــــــــــــأحب هذا الفريق من اعماق قلبي ــــــــمحب المغرب التطواني من وسط شمال المحيط الاطلسي ــــــــــــ

    • 11
      تطواني says:

      رسالتك واضحة، تريد الضحك على الدقون، من يعرف اشرف ويحب الماط لا يقول هذا الكلام لانه من خلال الماط عرفنا من هو اشرف وما هي قدراته، وأنتم تحاولون طرده من السياسة لكن الشاب يعي جيدا ما يفعل. ونحن كشباب المدينة معه ومع التغيير

  9. 12
    أبو مهدي says:

    الرسالة واضحة أما الرياضة أو السياسة

  10. 13
    كوكيطو says:

    اخوتي ، واح خانا هو الي خلص شي دراري باش يعلقو الميساج فلامبيكا، 200 درهام

  11. 14
    سعيد صانير says:

    الحق في الانتماء السياسي، شيء طبيعي و لا دخل له بالكرة، فلا عبثوا بعقول الشباب، هذا هو سبب تخلفنا، عوض تشجيع أشرف ابن البلد، انتم تعرقلونه.

  12. 15
    لامبيكا says:

    نحن مع اشرف الشاب السياسي، و شباب الباريو كلهم سيصوتوم له، رغم مؤامرة الطاغي و اتباعه

  13. 16
    عبد الالاه says:

    حزب الاستقلال، حزب كل المغاربة الاحرار، هذا ما لا تعرفونه اخواني التطوانيين، و يستمد قوته من مواقفه الشعبية، و هو الوحيد الذي تخلى عن المناصب الوزارية ليصطف مع الشعب.

  14. 17
    رضى says:

    كرة القدم ملك للجميع كان بالأحرى من الرئيس المنتدب أن ينسحب من الشأن الرياضي و يتفرغ للسياسة فقط لكن العكس حصل فالهدف كان مسطرا مسبقا وهو الركوب على أكتاف الجماهير التطوانية العريضة بمباركة السلطة التي منعت من رفع الشعار

  15. 18
    assani10 says:

    Troko tasyir.tetouan
    Lil.barani.sa3atik
    N5admo.samsara

  16. 19
    tetouani says:

    atamana roujou3 tetouan n 2 eme, bsab ndemam achraf n sti9lal

  17. 21
    عهر says:

    يحيا جمهور تطوان دكي خصوصاً paloma wo matadores

  18. 22
    ahaydous says:

    اخواني التطوانييين واولاد هده المدينة اننا نعرف ان الفقيه مكانه المسجد و الاستاد مكانه المدرسة و الشفور مكانه في الكار. لهدا فليختار الشرف ابرون مكانه هل هو رئيس فرقة كرة القدم ام هوا سياسي في حزب الاستقلال. وبصراحة اننا نكره السياسيين وما ياتي منهم.