سعيدة ضحية الخطأ الطبي تدخل في أعتصام مفتوح و اضراب عن الطعام

canal tetouan0 | 2013.03.18 - 6:14 - أخر تحديث : الإثنين 18 مارس 2013 - 6:14 صباحًا
شــارك
سعيدة ضحية الخطأ الطبي تدخل في أعتصام مفتوح و اضراب عن الطعام

مغاربة و ع م: من سلا

 

دخلت سعيدة العلام ضحية الخطأ الطبي , في أعتصام مفتوح امام باب السفراء بالرباط و اضراب عن الطعام , احتجاحا على الضغوطات التي تحاول ان تمارسها بعض الجهات من أجل التنازل عن حقها بخصوص الضرر الذي أصابها و قلب حياتها رأسا عن على عقب.

و أكدت العلام انها تعرضت لعدة ضغوطات من أجل التنازل عن الدعوى المدنية و لما رفضت حاولت هيئة الدفاع اقناعها بأن الملف لا يمكن ان يعرف طريقه للحل , ولا بد لها من التنازل , ليحاول اقناعها من جديد بالتنازل عن الغرامات المادية, لتفاجأ في جلسة الاثنين الماضي بتقديم طلب التنازل عن الدعوة العمومية .

و تقول العلام لما رفضت ذلك , تنازل المحامي عن متابعة الملف, و هناك جهات عليا ضغطت على المحامي من أجل اقناعه بالتخلي عن الملف .

و تعود تفاصيل الحادث الى سنة 2003, حيث توجهت الى مستشفى ابن سينا بالرباط بعد أن احست بألم المخاض, فتم ادخالها غرفة العملياتمن أجل اجراء عملية قيصرية , قبل أن يتم تخديرها , اخبرت الاطباء المشرفين عن العملية , بانها سبق و أن تناولت وجبة الطعام من أجل ان يأخذوا اححتاطاتهم اللازمة فأخبرها أحدهم ان لا مشكل في ذلك.

و بعد اجراء العملية, ظل بطنها منتفخا و رأت في لحظات متعددة القيح يخرج من سرتها و بالضبط في المكان الذي تتواجد فيها غرز العملية فتوجهت الى المستشفى , و بمجرد ما دخلت مستشفى ابن سينا بالرباط تم نقلها الى المستعجلات من أجل اجراء عملية سريعة أخرج خلالها الاطباء من بطنها منشفة كان قد نسيها الطبيب المشرف على العملية في بطنها .

جريدة كنال توداي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين