https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

اللاعب طنيبر يعتدي على مدربه السابق يوسف لمريني بالضربة القاضية

وكالات – كود

اعتدى اللاعب نادي المكناسي طارق طنيبر على مدربه السابق والمدرب الحالي لأولمبيك أسفي يوسف المريني الذي نقل على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج الضروري بعد تلقيه ضربة  قوية سقط على إثرها مغميا عليه .

.وجاء هذا الحادث مباشرة بعد إعلان الحكم سمير الكزاز على النهاية المباراة الدورة 21 من الدوري الاحترافي المغربي ، التي جمعت بين فريق النادي المكناسي وفريق اولمبيك أسفي مساء أمس السبت والتي جرت أطواره على ملعب المسيرة بآسفي والتي انتهت بانتصار أصحاب الأرض أولمبيك أسفي  على ضيفه  نادي المكناسي  بنتيجة 3/2 برسم الجولة ،سجل منها حمدالله هدفين .

حيث  انقض للاعب طارق طنيبر من الخلف على المدرب  اولمبيك أسفي يوسف المريني الذي كان في طريقه إلى قاعة الندوات  وباعثه بضربة قوية أسقطته أرضا . مما استدعى نقله إلى مستشفى محمد الخامس بأسفي حيث خضع للعلاج و بعد دلك غادر المريني المستشفى .

وقال اللاعب الذي وجه إتهامات للمدرب لمريني بإستفزازه في المباراة ونعثه بصفات حقيرة وهذا ما دفعه للقيام بضربه بدون تردد .

وفي السياق ذاته فقد اتهم لمريني جهات لم يذكرها بالاسم كانت وراء التحريض للاعب طنيبر الذي قال عنه  انه  كان تحت تأثير مخدر ” المعجون ” وقد علمت اليومية أن لمريني  تنازل عن متابعة المعتدي عليه  حيث تم إطلاق سراحه .

ومن جهته استنكر عبد العزيز كركاش مدرب النادي المكناسي التصرف اللارياضي والهمجي الذي أقدم عليه اللاعب طارق اطنيبر في حق مدربه السابق  يوسف لمريني .

جريدة كنال توداي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.