المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان تحتفي بالفوج الرابع

canal tetouan0 | 2015.01.18 - 3:36 - أخر تحديث : الأحد 18 يناير 2015 - 3:36 مساءً
شــارك
المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان تحتفي بالفوج الرابع

كنال تطوان / الكاتب : علي نصيح

تم عشية يوم السبت  17يناير 2015 بأحد فنادق مدينة تطوان، حفل تخرج الفوج الرابع من الطلبة  مهندسي الدولة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان.

وقد “سهر على تكوين وتأطير هذه الأفواج المُنحدرة من مختلف جهات المغرب”، يقول مدير المدرسة الوطنية، “والمكونة من 151خريجا منهم 73 مهندسة و78 مهندسا موزعين على أربع تخصصات، 32 تخصص نظم الاتصالات،40 تخصص إعلاميات، 37 تخصص مكترونيك و41 تخصص لوجيستيك والنقل ، طاقم تربوي مكون من 32 أستاذة وأستاذ كهيئة قارة، ومثلها من أساتذة تابعين لمؤسسات جامعية ومهنية، و12 من الإداريين بالإضافة إلى 10 أعوان.”

واعتبر كمال الدين القادري مدير المدرسة الوطنية في كلمته بالمناسبة، حسب معاينة كنال تطوان، أن الجامعة بيئة ورسالة وحصن للحرية الفكرية والكرامة الإنسانية وموطن للخلق والإبداع، ومشعل للمعرفة في ركب الحضارة الإنسانية.. ثم توجه في نفس السياق، بالشكر الحار، إلى إفراد الهيئة الإدارية والتربوية للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ، الذين عملوا بروح الفريق الواحد تحقيقا لأهداف الجامعة ورسالتها النبيلة..

كما هنأ المتخرجين مشاركا فرحة أمهاتهم وآباءهم، الذين أفنوا كل غال ونفيس من أجلهم..وأوصاهم بالانطلاق إلى دروب النجاح معززين بالعلم والإيمان وخصوصا بالخُلق الحسن، ومد جسور التواصل بينهم.

كنال تطوان / الكاتب : علي نصيح

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين