موظفو جماعة المضيق ينظمون وقفة احتجاجية بسبب الفيسبوك !!

canal tetouan0 | 2015.01.16 - 2:23 - أخر تحديث : الجمعة 16 يناير 2015 - 2:23 صباحًا
شــارك
موظفو جماعة المضيق ينظمون وقفة احتجاجية بسبب الفيسبوك !!

خاض أطر وموظفو وعمال الجماعة الحضرية للمضيق صباح يومه الخميس 15 يناير 2015 وقفة احتجاجية جراء الحملة التي يتعرض لها بعض أطر الجماعة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك من طرف بعض الأسماء المستعارة التي تكيل العديد من الشائعات المغرضة والأخبار الزائفة، على حد وصفهم .

وعبر الموظفون، خلال الوقفة الاحتجاجية التي استمرت لقرابة نصف ساعة بالمقر المركزي للجماعة وبالمقاطعات الحضرية التابعة لها، عن استنكارهم وشجبهم لهذه الحملة المغرضة، معبرين عن تضامنهم اللامشروط مع كافة الموظفين الذين يتعرضون لهذه السلوكات، مؤكدين عزمهم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والاحتجاجية لوقف هذه الحملة.

من جهته، أصدر المكتب النقابي لعمال وموظفي بلدية المضيق التابع للجامعة الوطنية لعمال وموظفي الجماعات المحلية المنضوي تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل بيانا استنكاريا طالب من خلاله السلطات المعنية بالتدخل العاجل وفتح تحقيق فيما يروج ضد الموظفين ومحاولات النيل من سمعتهم وكرامتهم، والضرب بيد من حديد على كل من سولت له نفسه القيام بهذه التصرفات الدنيئة. وطالب البيان كذلك الإدارة الجماعية بالتدخل لدى الجهات المختصة لحماية كل الموظفات والموظفين الجماعيين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    tetouaniya says:

    هههه هادوك دارو وقفة غير باش ميخدموش. شوفتو الفايس بوك واش داهة فيهم. وكيجول المثل ماكينش الدخان بلى نار. كو كانو شايفين اخدمتم حد ميهدرهم.

  2. 2
    الاسم (مطلوب) says:

    hhhh ha khawf bda kayjihom khafo min facebook kanonto kad3adlo khdimtkom bla richwa bla tahagor 3la mowatinin ga3 mayhimkom had faycebook ola f kirchkom li 3jina kama todino todan kol hagar kayjiblo rabi hagaro