ساكنة حي الديزة بمرتيل تنتفض مجددا ضد سياسة الإقصاء !

canal tetouan0 | 2013.03.12 - 9:00 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 مارس 2013 - 9:00 مساءً
شــارك
ساكنة حي الديزة بمرتيل تنتفض مجددا ضد سياسة الإقصاء !

صباح يوم الإثنين تظاهر العشرات من ساكنة حي الديزة نساءا ورجالا قبالة المجلس البلدي لمرتيل مطالبين بالتدخل الملكي لحل مشاكلهم المتعلقة في البنيات التحتية وإعادة الإعتبار ضد ما أسموه الإقصاء والتهميش الذي يطالهم منذ مدة طويلة  .

و علمت جريدة كنال توداي من بعض المصادر الخاصة أن الساكنة بحي الديزة عبروا عن إستنكارهم للغة الخشب التي يستعملها المسؤولون في جميع جلسات الحوار التي جمعتهم سواء مع المسؤولين المحليين أو مع السيد العامل. معبرين أن صبرهم قد نفذ ولم يعد بمقدورهم أن يظلوا خارج مسلسل التنمية الذي أعطى إنطلاقته عاهل المملكة والذي لم يصلهم منه أي شيئ حسب تعبيرهم .

وفي إتصال هاتفي أجرته كنال توداي مع أحد المتظاهرين قال ” أليس نحن بشر ومن حقنا أن نعيش حياة كريمة بعيدا عن الحيف والإقصاء الذي يطالنا منذ مدة طويلة ” وأردف قائلا ” يجب على المسؤولين أن يعوا جيدا حجم المسؤولية على عاتقهم لأننا سئمنا من هذا الوضع الراهن ويجب عليهم إيجاد حل للأزمة التي يعيشها حينا ”

جريدة كنال توداي

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1

    شكرا على نشر الخبر . لو أمكن إيفائي برقم الهاتف حتى نضعكم في قلب الحدث مرة أخرى ونحيطكم علما أننا أجلنا المسيرة الإحتجاجية التي كانت مقررة اليوم صوب الولاية بعد وساطةالسيد الباشا ورئيس مفوضيةالشرطة تعبيرا عن حسن النية