ندوة عن “السيرة النبوية” بإعدادية أبوبكر القادري بجماعة الزينات بتطوان

canal tetouan0 | 2015.01.02 - 10:23 - أخر تحديث : السبت 3 يناير 2015 - 12:04 صباحًا
شــارك
ندوة عن “السيرة النبوية” بإعدادية أبوبكر القادري بجماعة الزينات بتطوان

كنال تطوان / الكاتب : أشرف أمالي 

في إطار تفعيل أنشطة الحياة المدرسية، و بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، و كنشاط أول له تنفيذا لبرنامج عمله السنوي، شهدت قاعة الأنشطة بالمؤسسة يوم الجمعة 02 يناير 2015 الموافق ل 10 ربيع الأول 1436 نشاطا تربويا حيث قام نادي القرآن و السيرة النبوية بثانوية أبوبكر القادري الإعدادية المتواجدة بالجماعة لقروية الزينات بإقليم تطوان ، بتنظيم ندوة تربوية حول موضوع ” السيرة النبوية : ميلاده و نشأته و بعثته صلى الله عليه و سلم ” .

و قام بتأطير هذه الندوة ، السيد عبد النور الحضري أستاذ مادة التربية الإسلامية بصفته مشرفا على نادي القرآن السيرة النبوية بالمؤسسة، حيث تطرق من خلال هذه الندوة إلى مختلف المراحل التي طبعت حياة الرسول صلى الله عليه و سلم انطلاقا من  نشأته إلى حين  وفاته. و قد استفاد من هذه الندوة تلاميذ المؤسسة، إضافة إلى ثلة من الأطر الإدارية و التربوية.

و قد اتسمت الأجواء التي مر بها هذا النشاط التربوي بالجدية و الانضباط، و تفاعل من طرف التلميذات و التلاميذ الذين عبروا عن استعدادهم التام للانخراط في مختلف الأنشطة المزمع تنظيمها بالمؤسسة خلال الموسم الدراسي الحالي.

و في ختام النشاط تم فتح الباب أمام مساهمات التلميذات و التلاميذ وإبداعاتهم، والتي من خلالها تم تقديم أناشيد نبوية جميلة في ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين