صحيفة إسبانية: حضور ولي العهد لنهائي الموندياليتو ..”شيء لايصدق”

canal tetouan0 | 2014.12.21 - 7:00 - أخر تحديث : الأحد 21 ديسمبر 2014 - 7:00 مساءً
شــارك
صحيفة إسبانية: حضور ولي العهد لنهائي الموندياليتو ..”شيء لايصدق”

كنال تطوان / هسبورت – هدى امين

تمت الصحف الاسبانية، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن لنهائي كأس العالم للأندية، حيث أسهبت في مقالات طويلة لهذا الحضور الذي جعل ولي العهد المغربي يلتقي بالعديد من نجوم الكرة القالعمية، من بينهم نجومه المفضلين مثل لاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

في هذا السياق، عنونت صحيفة “انفو بار”، الاسبانية، مقالا خاصا بنهائي الموندياليتو، بـ “شيء لا يصدق، ولي العهد المغربي الذي لم يبلغ بعد 11 عاما يفاجئ الجميع ويتقدم للسلام على اللاعبين، والتقاط الصور معهم”.

الصحيفة الاسبانية أثنت على حضور ولي العهد المغربي لنهائي كأس العالم للأندية البطلة، واعتبرت ذلك بمثابة مبادرة “مميزة” قام بها المغرب تجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم، لأن حضور شخصية ملكية إلى نهائي منافسة منظمة من طرف FIFA شيء يضيف لها رونقا خاصا، معتبرة أنه “ليس من الشائع أن تحضر شخصية ملكية لمباراة كرة القدم”. ذات الجريدة، أضافت أن الأمير مولاي الحسن، أعطى نموذجا جيدا للأطفال في عمره، لأنه حضر بشكل رسمي لمقابلة كرة القدم، وسلم على اللاعبين وقام بالتقاط صور تذكارية مع الفريقين المؤهلين لنهائي كأس العالم للأندية.

وتطرق كاتب المقال، إلى أصول ولي العهد الحسن، وأن الإسم ورثه عن جده الملك الراحل الحسن الثاني، ليصبح هو في المستقبل ملك المغرب الحسن الثالث.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين