أنشلوتي : الفوز بكأس العالم للأندية بالمغرب هو هدفنا !

canal tetouan0 | 2014.12.13 - 3:28 - أخر تحديث : السبت 13 ديسمبر 2014 - 3:28 مساءً
شــارك
أنشلوتي : الفوز بكأس العالم للأندية بالمغرب هو هدفنا !

كنال تطوان / وكالات

بدا مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، طموحا حين قال إن “واجب وهدف” فريقه هو الفوز بكأس العالم للأندية، المنظمة بالمغرب ما بين 10 و20 دجنبر.

وأوضح المدرب الإيطالي، مساء أمس الجمعة في تصريح للصحافة بعد المباراة التي خاضها نادي الميرينغي ضد ألميرية وانتصر فيها ب4 مقابل 1، إن “واجبنا هو أن نتوج بطلا لكأس العالم للأندية”.

وأضاف أنشيلوتي، الذي سجل أمس الجمعة مع ريال مدريد فوزه ال20 على التوالي، وهو رقم قياسي بأوروبا، “إننا نحاول الفوز بهذه المسابقة التي نشارك فيها. وهذا واجبنا”.

ولاحظ مدرب نادي ريال مدريد، بالتالي، أن “المرحلة التي يمر بها الفريق الأبيض والأجواء التي يعيشها تساعد جميعها على الفوز بهذه البطولة”.

وسيتوجه وفد نادي ريال مدريد، بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز، غدا الأحد إلى المغرب لخوض غمار هذه المسابقة الثلاثاء المقبل في إطار دور نصف النهاية.

وباستثناء الكرواتي لوكا مودريتش، المصاب، فإن جميع لاعبي ريال مدريد سيسافرون إلى المغرب للمشاركة في هذه البطولة، بما فيهم الكولومبي خاميس رودريغيز، المصاب في ساقه، والذي قد يلعب مباراة التصنيف أو النهائية يوم 20 دجنبر الجاري بملعب مراكش.

وسيجري النادي المدريدي أربع حصص تدريبية خلال مقامه بدينة الرباط، التي ستستضيف مباراة دور نصف النهاية، وبمدينة مراكش حيث ستقام مبارتي التصنيف والنهاية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين