مقتل فتاة بطنجة بعد اغتصابها من طرف مجهولون ورميها من سيارة متحركة

canal tetouan0 | 2014.12.04 - 4:49 - أخر تحديث : الخميس 4 ديسمبر 2014 - 4:49 صباحًا
شــارك
مقتل فتاة بطنجة بعد اغتصابها من طرف مجهولون ورميها من سيارة متحركة

لقيت فتاة قاصر أمس الثلاثاء مصرعها بعد أن قام مجهولون برميها من إحدى السيارات المتحركة قرب مجمع الضحى بحي العوامة شرقي طنجة.

وتوفيت الضحية، التي تبلغ من العمر 16 سنة، بعد تعرضها لإصابة بليغة في الرأس من أثر الارتطام بالأرض إثر رميها من السيارة، وكسور في مناطق مختلفة من جسدها.

وحسب ما أفادت مصادر مقربة من أسرة الضحية، فقد تغيبت الضحية عن بيتها ليلية الاثنين/ الثلاثاء، بعد أن كانت قد خرجت رفقة إحدى صديقاتها نهار الاثنين، هذه الأخيرة عادت إلى بيت أسرتها في مساء اليوم نفسه.

وكشفت مصادر أمنية  أن التشريح الطبي لجثة الضحية أثبت تعرضها للاغتصاب، فيما أكد شهود عيان أن الفتاة تم إلقاؤها من سيارة نوع “رونو كليو”، حيث كانت تجلس في المقعد الخلفي.

وفتحت المصالح الأمنية بطنجة تحقيقا في الجريمة، وتم الاستماع لأقوال صديقة الضحية، التي كانت آخر من التقى بها قبل أن تغيب ليلة الاثنين، فيما يجري حاليا التأكد من هوية السيارة التي كانت تركبها الضحية.

وتزايدت في الأشهر القليلة الماضية عمليات الاختطاف والاغتصاب بطنجة، كان آخر عمليتا سرقة سيارتي أجرة واختطاف زبونة ثم اغتصابها، في كل من “حي عزيب الحاج قدور” و “العوامة”، ولم يتم إلى الآن اعتقال المتورطين في الجريمتين.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    الاسم says:

    الدولة مسؤولة عن حماية بناتنا و نسائنا ، على الأمن الوطني أن يطور أداءه بالعمل على استباق الجريمة.