تقرير يضع طنجة ضمن عشر مدن عالمية ذات جاذبية جنسية

canal tetouan0 | 2014.11.30 - 8:16 - أخر تحديث : الأحد 30 نوفمبر 2014 - 8:16 مساءً
شــارك
تقرير يضع طنجة ضمن عشر مدن عالمية ذات جاذبية جنسية

 

كنال تطوان / طنجة 24 – محسن الهاشمي

أدرج تقرير نشرته صحيفة “التايمس” الانجليزية مدينة طنجة ضمن المدن العشر الأولى الأكثر جذبا واغراء من الناحية الجنسية في العالم، وذلك اعتمادا على دراسة احصائية قامت بها شركة “دوريكس”، الشركة الأشهر في انتاج العوازل الطبية.

وجاء في تقرير “التايمس” أن طنجة تأتي في المرتبة الخامسة عالميا من بين المدن ذات المناخ الجنسي والتي ترتفع فيها “الشهوة الجنسية” بشكل كبير، بسبب “بعض التناقضات الاجتماعية، والطبيعة المتوسطية لسكانها، رغم أن السكان يحولون هذه الشهوة إلى مجرد نظرات وأقوال بسبب الدين”.

وأضاف التقرير ذاته بخصوص مدينة البوغاز ” المراهقون في طنجة هم قنابل موقوتة جنسيا، بينما الراشدون يحبون ممارسة المتعة الجنسية، في حين أن الأطفال الصغار تكثر في أوساطهم الحكايات والنكات ذات الطابع الجنسي رغم أن سنهم لا يتعدى 10 سنوات”.

وجاء ترتيب مدينة طنجة في المرتبة الخامسة تتوسط كل من مدينة سان بيترسبورغ الروسية في المرتبة الأولى، هافانا الكوبية ثانيا، وروما الايطالية ثالثا، واشبيلية الاسبانية رابعا، ثم طنجة المغربية خامسا، واسطنبول التركية سادسا، وباريس الفرنسية سابعا، ونيويورك الامريكية ثامنا، ولندن الانجليزية تاسعا، ثم برلين الالمانية في المرتبة العاشرة.

وهمت الدراسة الاحصائية المذكورة حسب التقرير ذاته، 23 دولة عالمية وشارك في الدراسة 29 ألف شخص، وقامت بها شركة “دوريكس” المذكورة وقد اعتبرت الشركة أن هذه المدن العشر هي الاكثر تحررا من الناحية الجنسية وابتعادا عن الطابوهات.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين