المغرب التطواني يستضيف مجسم كأس العالم للأندية (صور)

canal tetouan0 | 2014.11.28 - 12:24 - أخر تحديث : الجمعة 28 نوفمبر 2014 - 12:24 صباحًا
شــارك
المغرب التطواني يستضيف مجسم كأس العالم للأندية (صور)

كنال تطوان / الموقع الرسمي 

استضاف فريق المغرب التطواني، ممثل البلد المنظم لمونديال الأندية، السيد “يوميتارا واتانابي” المكلف بالتسويق الإعلامي للإتحاد الدولي لكرة القدم بمقر النادي، حيث كانت المناسبة لتقديم الخطة التسويقية للفيفا بخصوص الكأس المنظمة بالمغرب في الفترة الممتدة ما بين 10 و20 دجنبر القادم أمام ممثلي مختلف وسائل الإعلام.

“يوميتارا واتانابي” عرض في بداية الندوة الصحفية التي انعقدت مساء هذا اليوم مجسم كأس العالم للأندية، معبرا عن سعادته بتواجده بالمغرب وبمدينة تطوان بالذات، وشكر المكتب المسير للفريق على ما قدمه من دعم ومساندة من أجل تنظيم هذا اللقاء واستقبال المجسم على مدى يومين لعرضه أمام الجماهير التطوانية.

وكان الرئيس المنتدب السيد محمد أشرف أبرون قد أكد بدوره في بداية الندوة الصحفية عن سعادة المدينة ككل بتحقيق هذا الإنجاز التاريخي الذي يشارك من خلاله فريق المغرب التطواني في هاته البطولة العالمية، وكذلك استضافة مجسم الموندياليتو بمقره وهو أمر لايتاح للكثير من الفرق، مشيرا لكون الجماهير التطوانية سيكون لها حظ ، خلال يومي السبت والأحد، لأخذ صور تذكارية ومشاهدة المجسم عن قرب من خلال المعرض المنظم بساحة الملعب.

الحاج عبد المالك أبرون الذي التحق بالندوة الصحفية، التي حضرها أيضا بعض من أعضاء المكتب المسير، أوضح في كلمته أن الجمهور التطواني وأهالي تطوان يستحقون هذا التكريم، ويستحقون أن يستضيفوا مجسم كأس العالم، مضيفا انه ولأول مرة في التاريخ، أقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على اقتناء 18 ألف تذكرة لفائدة المنطقة وأهاليها، بحيث سيستفيد منها “الأولترات” والجمعيات والفعاليات ومختلف مكونات المجتمع التطواني.

وأكد أبرون في حديثه على أن توزيع تلك التذاكر سيتم بشفافية، منها 2000 موجهة للجهة و16 ألف مخصصة للجماهير بكل مكوناتها. وقد تم تشكيل لجنة مختلطة تضم إضافة للفر يق الجماعة الحضرية والولاية، لأجل العمل على توزيع شفاف للتذاكر، داعيا الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن الجميع.

كما كشف النقاب عن المعرض الذي ستحتضنه ساحة الولاية، وسيضم شاشات كبيرة وتنظيم مباريات للأطفال إضافة لعرض بعض المنتوجات الخاصة بالفريق في الفترة الممتدة مابين 6 دجنبر إلى غاية 20 منه، لتختتم الندوة الصحفية بتبادل الهدايا التذكارية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين