الفيفا تعرِض مجسم الموندياليتو بسطيف قبل نقله إلى تطوان

canal tetouan0 | 2014.11.24 - 9:43 - أخر تحديث : الإثنين 24 نوفمبر 2014 - 9:43 مساءً
شــارك
الفيفا تعرِض مجسم الموندياليتو بسطيف قبل نقله إلى تطوان

كنال تطوان / هسبورت – محمد أمين متبار

عرض الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الأحد مجسم كأس العالم للأندية 2014 المرتقب تنظيمه بالمغرب في الفترة ما بين 10 و20 من دجنبر المقبل بمدينة سطيف الجزائرية في إطار الجولة الترويجية في بلدان الأندية المشاركة في نهائيات هذه المسابقة التي يستضيفها المغرب للمرة الثانية على التوالي.

وعرف عرض المجسم حضور أعداد كبيرة من مشجعي نادي وفاق سطيف، الفائز بدوري أبطال إفريقيا على حساب فيتا كلوب الكونغولي، من أجل أخد صور تذكارية مع كأس العالم للأندية إلى جانب الكأس القارية.

وقال حسان حمّار، رئيس نادي وفاق سطيف، خلال الندوة الصحافية التي عقدت على هامش عرض المجسم، إن حضور كأس العالم للأندية للجزائر يعد فخرا للشعب الجزائري، ودليلا واضحا على تطور كرة القدم الجزائرية على المستوى الإفريقي.

واستهل كأس العالم للأندية، في نسخته الحادية عشرة، جولته السنوية عبر قارات العالم، في 19 أكتوبر الماضي، حيث كانت الانطلاقة من بيونس آيرس الأرجنتينية، معقل نادي سان لورينزو، لينتقل بعدها صوب ميكسيكو سيتي ليعرض على أنصار جماهير كروز أزول، قبل أن يتجه نحو أنصار أوكلاند سيتي بنيوزيلاندا، ومن تم إلى العاصمة الإسبانية مدريد، قبل أن يعرج على جماهير ويسترن سيدني الأسترالي.

وينتظر أن يعرض الاتحاد الدولي لكرة القدم النسخة الأصلية لمجسم كأس العالم للأندية 2014، بالفضاء المتواجد أمام ملعب سانية الرمل السبت والأحد المقبلين، بداية من الساعة الثامنة صباحا إلى العاشرة ليلا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين