جمارك باب سبتة تفشل محاولة مغربي تهريب مخدرات إلى أوروبا

canal tetouan0 | 2014.11.23 - 7:49 - أخر تحديث : الأحد 23 نوفمبر 2014 - 7:49 مساءً
شــارك
جمارك باب سبتة تفشل محاولة مغربي تهريب مخدرات إلى أوروبا

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

أوقفت زمرة مشتكرة بين الأمن والجمارك بالمركز الحدودي باب سبتة، اليوم الأحد، مواطنا مغربيا، بعدما ضبطت بحوزته كمية من مخدر الشيرا، كان يهم بتهريبها إلى داخل المدينة المحتلة.

وقال مصدر جمركي، أنه تم خلال عملية مراقبة روتينية مشتركة بين مصالح الجمارك والأمن على مستوى معبر باب سبتة ، ضبط وحجز 15 كلغ من مخدر الشيرا، في حوزة مواطن مغربي مقيم بالديار الإيطالية.

وحسب نفس المصدر، فإن الكمية المحجوزة، كانت مخبأة بعناية على شكل صفائح في مخابئ بالجوانب اليمنى واليسرى لسيارة نفعية مسجلة بإيطاليا.

وأضاف المصدر ذاته، أن المتهم كان يحاول تهريب المخدرات إلى مدينة سبتة المحتلة، ومن ثم نحو بلد الإقامة. مشيرا إلى أنه تمت إحالته على الشرطة القضائية الولائية لتطوان من أجل تعميق البحث ،قبل إحالته على العدالة .

وتمكنت عناصر الجمارك المغربية، يوم الجمعة الماضي، من ضبط 30 كيلو غراما من مخدر الشيرا كانت بحوزة مواطن اسباني مخبأة بشكل محكم في خلفية سيارته، وكان ينوي تهريبها إلى مدينة سبتة المحتلة.

وتتكرر محاولات التهريب الدولي للمخدرات، عبر المنفذ الحدودي لباب سبتة المحتلة، من طرف مواطنين مغاربة وأجانب، غير أن معظم هذه المحاولات تنتهي بضبطها من طرف أجهزة السلطات المغربية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين