جماهير اتحاد طنجة تتنفس الصعداء بعودتها الى الملعب الكبير

canal tetouan0 | 2014.11.21 - 5:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 1:16 صباحًا
شــارك
جماهير اتحاد طنجة تتنفس الصعداء بعودتها الى الملعب الكبير

كنال تطوان / طنجةانتر – متابعة

أكد فريق اتحاد طنجة عبر موقعه الرسمي أن مباراته القادمة التي سيستضيف فيها وداد تمارة ستجرى على أرضية الملعب الكبير، وذلك بعد اجتماع بمقر الولاية بين رئيس الفريق ومسؤولي الشركة المكلفة بالملعب.

وأورد موقع اتحاد طنجة أن المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة إلى اتفاق رسمي مع الشركة المكلفة بتسيير وتدبير الملعب الكبير، وذلك بعدما كانت هذه الأخيرة متخوفة جدا من تأثير الأدوية التي تستعمل في معالجة عشب الملعب على اللاعبين.

وذكر الموقع أن اجتماعا عقد صباح اليوم الخميس بمقر ولاية طنجة بحضور رئيس الفريق السيد عبد الحميد أبرشان وممثلي إدارة الملعب ومهندس الشركة والكاتب العام لولاية طنجة، حسم قرار عودة فريق اتحاد طنجة إلى الملعب الكبير في مباراة بعد غد السبت.

ويستجيب هذا القرار لمطلب الجمهور الطنجي العريض، الذي لم تعد مدرجان ملعب مرشان كافية لاستقباله، خاصة وأن اتحاد طنجة يسير بثبات هذا الموسم نحو الصعود متصدرا بطولة القسم الثاني.

ويأمل الجمهور الأزرق – الأبيض أن يعود فريقه إلى سكة الانتصار على أرضية الملعب الكبير بعدما اكتفى بالتعادل في آخر مبارتين، علما أنه حقق 4 انتصارات خارج الميدان واثنين داخله ولم يسقط بعد في فخ الخسارة.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين