مرة أخرى… محكمة الاستئناف بتطوان تؤجل النظر في ملف البيدوفيل الانجليزي

canal tetouan0 | 2014.11.20 - 2:08 - أخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 2:08 مساءً
شــارك
مرة أخرى… محكمة الاستئناف بتطوان تؤجل النظر في ملف البيدوفيل الانجليزي

كنال تطوان / اليوم – عائشة شعنان

أجلت محكمة الاستئناف في تطوان، أمس الأربعاء، أول جلساتها الاستئنافية لمحاكمة البيدوفيل روبرت إدوارد بيل، إلى غاية 24 يناير المقبل.

البيدوفيل الإنجليزي، تم الحكم عليه ابتدائيا بـ20 سنة سجنا نافذا منتصف أبريل الماضي، بتهمة التغرير بثلاث قاصرات، واستدراجهن ومحاولة اختطافهن باستعمال وسيلة نقل ذات محرك، إلى جانب تهم أخرى تخص الإقامة غير الشرعية بالمغرب.

وأفاد مرصد الشمال لحقوق الإنسان، الذي حضر أولى الجلسات الاستئنافية لمحاكمة الانجليزي، أن تأجيل الملف إلى التاريخ المذكور جاء بعد عدم توصل عائلات الضحايا باستدعاء الحضور، بسبب ما وصفته مصادرنا بـ”مشكل إداري”.

وتعود أطوار قضية الانجليزي روبرت ادوارد بيل، حسب ما كشف عنه المصدر ذاته، إلى 18 من يونيو من السنة الماضية عندما تم توقيفه على مستوى مدينة تطوان من طرف مجموعة من المواطنين وعلى متن سيارته طفلة بالغة من العمر 6 سنوات..

وكان المتهم يحاول اختطاف القاصر لهتك عرضها بعد محاولتين فاشلتين قام بهما في نفس اليوم، الأولى في شفشاون والثانية في تطوان.

البيدوفيل الانجليزي، دخل المغرب بتاريخ 20 نونبر 2012 بعد محاولة فاشلة في خطف فتاة في جنوب اسبانيا لهتك عرضها وطلب فدية، كما سبق قضى عقوبة سجنية بانجلترا بتهمة هتك عرض فتاة قاصر حيث قضى سنتان سجنا، وظل يخضع للرقابة بعد خروجه من السجن مما دفعه للهروب إلى اسبانيا ثم إلى المغرب.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين