قلب ريال مدريد مودريتش يغيب رسميا عن موندياليتو المغرب

canal tetouan0 | 2014.11.20 - 12:34 - أخر تحديث : الخميس 20 نوفمبر 2014 - 12:34 صباحًا
شــارك
قلب ريال مدريد مودريتش يغيب رسميا عن موندياليتو المغرب

كنال تطوان / فلاش – متابعة 

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسميا أن نجمه الكرواتي لوكا مودريتش سيغيب عن الملاعب مدة تترواح مابين ستة إلى ثمانية أسابيع على الأقل وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها قلب وسط الميرنغي خلال اللقاء الذي واجه فيه منتخب بلاده منتخب إيطاليا ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016، التي ستقام بالملاعب الفرنسية. وتلقى البيت الداخلي لريال مدريد بأسف شديد التقرير الطبي للحالة الصحية للاعب الذي تعرض يوم الأحد الماضي إلى إصابة في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول من المباراة تعرض لها بمفرده دون أن يلمسه أو يحتك بأحد، إذ اضطر للخروج من الملعب الذي غادره وهو يتألم بشدة.

وكان طبيب المنتخب الكرواتي قد أوضح بعد التحليلات الأولية أن “إصابة مودريتش لا تبدو جيدة”، حيث أوضح أنه تعرض لتمزق عضلي مشيرا إلى أنه سينتظر الفحوصات التي سيجريها له طاقم ناديه ريال مدريد في العاصمة الإسبانية، إذ قال بخصوصها: “يبدو أنه تعرض لتمزق في عضلة الفخذ ، لكن مع التصوير بالرنين المغناطيسي في مدريد سوف نتعرف على مدى الإصابة ، في رأيي أنه سيغيب من أربعة إلى ستة أسابيع”.

وأصدر الريال بيانا رسميا أكد فيه بعد الفحوصات التفصيلية أن لوكا مودريتش أصيب بقطع في وتر فخذ ساقه اليسرى، كما أعرب عن كامل تقديره للجهاز الطبي للمنتخب الكرواتي. كما أشار إلى أن النادي ينتظر في حال حدوث أي تطور جديدة بشأن هذه الإصابة.

وبذلك يتأكد أن اللاعب المقتدر سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاث أشهر وفقا لبيان النادي الملكي، وه ما سيعني أن كتيبة أنشيلوتي ستفتقد خدمات قلبها النابض وأبرو لاعب في خط الوسط خلال الموسم الحالي في دوري الأبطال وفي الليغا الإسبانية التي تدخل مراحل تنافسيتها القوية. كما سيجعل ذلك الكرواتي خارج القائمة المدريدية التي من المنتظر أن تشارك في مونديال الأندية الذي سيقام بالمغرب الشهر المقبل والذي سيحل فيه النادي الملكي ويشارك فيه بصفته بطلا للقارة العجوز.

وفي نفس السياق، ذكرت تقارير إعلامية أن الاسم الأبرز ليتولى المهمة التي تولاها الكرواتي خلال الأشهر الماضية هو الدولي الألماني سامي اخضيرة الذي لحقته كثيرا بدوره هذا العام لعنة الإصابات، خاصة وأن مصادر مقربة من اللاعب الألماني نقلت بأنه قرر التراجع عن قراره الماضي بمغادرة معقل الفريق، “سانتياغو بيرنابيو”.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين