أمن طنجة يفكك عصابة تستدرج ضحايا بواسطة فتاة جميلة !

canal tetouan0 | 2014.11.07 - 7:58 - أخر تحديث : الجمعة 7 نوفمبر 2014 - 7:58 مساءً
شــارك
أمن طنجة يفكك عصابة تستدرج ضحايا بواسطة فتاة جميلة !

كنال تطوان / طنجة 24 – متابعة

ألقت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، صباح اليوم الجمعة، القبض على أفراد عصابة إجرامية، مكونة من سبعة أفراد من بينهم فتاة، متورطين في جرائم متعلقة بالاختطاف والابتزاز.

وأفاد مصدر أمني، أن تفكيك هذه العصابة، تم بناء على تحقيق فتحته مصالح الأمن على إثر شكوى توصلت بها من طرف شخص قاطن بشارع المملكة العربية السعودية بمنطقة أهلا، تتعلق بالاختطاف إبنه “ش.م.” البالغ من العمر 16 سنة، ومطالبته بدفع مبلغ من المال كفدية مقابل إستعادته.

وحسب المصدر، فقد قادت التحريات الأمنية، التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة فور توصلها بالشكاية، إلى العثور على أفراد العصابة ومعهم الشاب المختطف بأحد المنازل في حي الجيراري بمقاطعة بني مكادة، حيث قامت بتحريره وإلقاء القبض على المتهمين السبعة.

وأوضح المصدر نفسه، ان الأشخاص الستة، اعتمدوا في تنفيذ جريمتهم، على الفتاة التي تشكل أحد أفراد العصابة، حيث قامت بإغرائه واستدراجه إلى مكان خلاء بدعوى رغبتها في ممارسة الجنس معه، ليقوم بعد ذلك العناصر الستة بالإجهاز عليه، واقتياده معهم إلى مكان مجهول، في حين قام أحدهم بالإتصال بأب الضحية وطلب فدية مقابل إطلاق سراحه وعدم إيذاءه.

ومن المنتظر إحالة أفراد العصابة على النيابة العامة، قصد استكمال التحقيق، بعد انتهاء البحث التمهيدي من طرف الضابطة القضائية خلال فترة الحراسة النظرية.

وفي الشان الأمني بطنجة أيضا، تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السابعة، من وضع حد لمغامرات شخص يدعى “م.س.”، تمكن من السطو على أزيد من 23 سيارة بمدينة طنجة، عبر تكسير زجاجها ونهب محتوياتها من آلات للتسجيل ومقتنيات شخصية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين