https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

هذا ما جاء في تصريح المدرب المؤقت لبرشلونة رورا بعد الكلاسيكو !

 DPA كوووورة

أشار خوردي رورا المدرب المساعد لفريق برشلونة ، والمشرف على الفريق بشكل مؤقت لحين عودة المدير الفني تيتو فيلانوفا من رحلته العلاجية في نيويورك ، إلى استياء فريقه تماما من قرارات التحكيم في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي خسرها الفريق 1/2 اليوم السبت أمام مضيفه ريال مدريد في الدوري الأسباني لكرة القدم.

وألمح رورا إلى ضربة الجزاء التي تغاضى الحكم عن احتسابها للاعبه البرازيلي أدريانو في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة وقال “الصور واضحة تماما”.

وأعرب فريق برشلونة عن استيائه من عدم احتساب ضربة جزاء لأدريانو الذي تعرض لإعاقة واضحة من سيرخيو راموس مدافع الريال داخل منطقة الجزاء.

واستنكر رورا الانتقادات الموجهة لفريقه وقال إنه يشعر بالسعادة لتعامل الفريق مع المباراة. وأوضح “سنحت لنا فرصة تحقيق التعادل”.

وأضاف رورا أن فريقه خاض اليوم مباراة صعبة للغاية ووسط ظروف عصيبة مر بها هذا الأسبوع ولكنه كافح حتى النهاية على ملعب الريال ، وأوضح “كان هذا مهما للغاية بالنسبة لنا”.

وأكد رورا أن فريقه لا يعاني من مشاكل بدنية رغم الهزائم التي تعرض لها في الآونة الأخيرة. وأوضح المدرب المساعد للفريق الكتالوني “خضنا العديد من المباريات في بعض الأسابيع المتتالية. وكانت مباريات صعبة وقوية للغاية ولكن المشكلة لا تتعلق باللياقة البدنية. المهم أننا كافحنا حتى النهاية ، رغم الهزائم والعوامل الأخرى في المباراة”.

وعقب إطلاق صفارة النهاية ، أشهر الحكم بطاقة صفراء ثم حمراء في وجه حارس برشلونة فيكتور فالديز لاعتراضه على عدم احتساب ضربة جزاء لأدريانو في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأصبح فالديز مهددا بالإيقاف لعدة مباريات في ظل وصفه الحكم “بالوقاحة” مما أسفر عن طرده بعد انتهاء المباراة.

وأكد رورا “لم أر أي شيء. بعد انتهاء المباراة ، خرجت مسرعا إلى غرف تغيير الملابس”.

وعن مستوى مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي واستمرار عروضه المهتزة رغم تسجيل الهدف الوحيد للمباراة ، قال رورا “ليست هناك أي مشكلة تتعلق بميسي”.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.