أبرون يعد لاعبيه بتحفيزات مادية مهمة في حال تحقيق انجازات هذا الموسم

canal tetouan0 | 2014.08.23 - 12:28 - أخر تحديث : السبت 23 أغسطس 2014 - 12:28 مساءً
شــارك
أبرون يعد لاعبيه بتحفيزات مادية مهمة في حال تحقيق انجازات هذا الموسم

كنال تطوان / متابعة 

استضاف السيد عبد المالك ابرون لاعبيه والطواقم التقنية والإدارية، وهي عادة دأب على تنظيمها رئيس الفريق مع بداية كل موسم بهدف تحفيز الجميع لأجل آداء أحسن خلال الموسم، خاصة وأن أولى المباريات تنطلق يوم السبت بمواجهة صعبة مع فريق الرجاء البيضاوي.برسم الدورة الأولى من الدوري الوطني الاحترافي .

وقد كان السيد عبد المالك أبرون بمعية أعضاء مكتبه و مدرب الفريق عزيز العامري واضحا مع لاعبيه وطواقمهم، وهو يؤكد أن الفريق أصبح في موقع لا يسمح له بالتراجع ولن يكون مقبولا الوقوع في تلك الأخطاء الصغيرة. فالكل سيستعد بكل قواه لمواجهة بطل الموسم، وبالتالي ستكون جل مبارياته صعبة ولذلك وجب أخذ الأمور بجدية، وفق توصيات ونصائح رئيس الفريق، الذي وعد لاعبيه بتحفيزات مادية مهمة في حال تحقيق أهداف هذا الموسم، وهي كأس العرش والبطولة.
أما بخصوص المشاركات الدولية والقارية، فتلك لها خصوصيتها والحديث عنها سيكون في حينه، فقد ركز رئيس الفريق على ضرورة الإستعداد لتلك المواجهات بشكل أكثر جدية، لكون الفريق لا يمثل نفسه فقط، بل يمثل المغرب كاملا وعليه أن يكون في المستوى المطلوب وأن يرتقي بمستواه للعالمية وليكون لاعبيه نجوما فوق العادة.. وبخصوص انتظارات الفريق واللاعبين من ترك المواجهات قال أبرون أن الحديث عنها سيكون في وقت آخر أو بالاحرى عندما يقترب موعدها.لتفادي الضغط الذي قد يتعرض له الفريق .
اللاعبين الجدد الذين حلوا بالفريق تناولوا الكلمة تباعا، معبرين عن سعادتهم الكبيرة في أن يلعبوا في صفوف الفريق البطل، وان تكون لهم مناسبة عالمية للعب في الموندياليتو وهو ما لا يتسنى للكثيرين. كما اوضح اللاعب أبرهون نيابة عن باقي اللاعبين سرورهم وفرحهم للعب ضمن فريق كبير كالمغرب التطواني، واستعدادهم جميعا للرفع من قيمته وتشريف صورته على مستوى المواجهات المحلية والدولية القارية. سيما و ان رئيس الفريق يضع كل الإمكانيات من أجل أن يكون هذا الموسم موسم الألقاب .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين