https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

ابن تطوان منير الحدادي على أهبة الاستعداد لخوض أول مقابلة له مع برشلونة في الليغا الاسبانية

كنال تطوان / الكاتب : رشيد العزاوي

استعدادا لأول مبارة يخوضها البارصا في الموسم الحالي ضد ايلشي الصاعد الجديد,يومه الأحد المقبل.فقد شوهد اللاعب المغربي منير الحدادي (التطواني الأصل) يخوض التداريب مع الفريق الأول المدجج بالنجوم العالميين.تداريب يوم الجمعة حملت خبرا سارا للفريق  برجوع بيدرو الى التداريب لكن بحصة تدريبي خاصة أما الخبر السيء فقد تمثل في تجدد الاصابة لدى النجم البرازيلي نيمار في الكاحل الأيسر أو ما يعرف بالمرتبط الظنبوبي من الدرجة الأولى .

المدرب لويس أنريكي يعلم أن الهجوم لن يكتمل صفوفه الا بعد عودة الأوروغواياني سواريس و تعافي كل من بيدرو و نيمار,لكنه واثق أن الخلف موجود خصوصا المغربي منير الحدادي هداف البارصا في المباريات التمهيدية ب أربعة أهداف.حيث أن اللاعب المغربي يستطيع أن يشغل عدة مراكز هجومية .. جناح أيسر أو قلب هجوم أو وسط ميدان صانع الألعاب … بالاضافة الى مهام الربط و الظغط على حامل الكرة و القذف المركز.

مبارة ايلشي القادمة بملعب النو كامب ببرشلونة,قد تعرف حضور منير الحدادي نظرا للغيابات الوازنة في الفريق.و المدرب لويس أنريكي أشاد في عدة استجواباته الصحفية أن منير هو ورقته الرابحة هذا الموسم و سيحاول ادماجه في الفريق الأول كلما سنحت الفرصة بذلك خصوصا في الحالات الاضطرارية أو في كأس ملك اسبانيا.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.