طنجة : مغامرة جنسية بحي مسنانة تنتهي بهجوم على شاب وخليلته المتزوجة

canal tetouan0 | 2014.08.23 - 2:26 - أخر تحديث : السبت 23 أغسطس 2014 - 2:26 صباحًا
شــارك
طنجة : مغامرة جنسية بحي مسنانة تنتهي بهجوم على شاب وخليلته المتزوجة

كنال تطوان / طن24جة – متابعة 

لم يكن يتوقع ان يكون ثمن مغامرته الجنسية مع سيدة متزوجة، باهضا على الذي وقع معه، حيث وجد نفسه فجأت وهو في أوج اللحظات الحميمية مع خليلته، تحت رحمة حجارة وهراوات، انهال بها عليه مجموعة من المواطنين، لم يستسيغوا جرأته على معاشرة زوجة أحد جيرانهم في عمارة سكنية بحي مسنانة.

وحسب تفاصيل الواقعة التي أوردتها يومية “الاخبار” في عدد ليوم الجمعة، فإن مجموعة من المواطنين بحي مسنانةن قد أثارهم جراة هذا الشاب الذي اختار مدخل العمارة السكنية التي يقطنون بها لممارسة الجنس رفقة زوجة أحد جيرانهم على متن سيارته الخاصة، فكان أن نفذوا هجوما عنيفا عليه بواسطة الحجارة والهروات، حيث أشبعوه ضربا ورشقا.

واستنادا إلى نفس المصدر، فإن من ضمن المهاجمين، كان زوج “عشيقة” الشاب، التي سقطت مغمى عليها لحظة الهجوم، في حين تعرض المعني الرئيسي بالأمر إلى وابل من الضرب واللكم، مما تسبب له في إصابات خطيرة على مستوى الوجه.

وتمكن الشاب من الفرار نحو وجهة مجهولة تاركا سيارته التي لم يتبقى منها سوى هيكلها الخارجي، قبل أن يتوجه إلى مستشفى محمد الخامس، لتلقي العلاجات الضرورية جراء الإصابات البليغىة التي تعرض لها.

ومن الطريف أن “المعتدى عليه” فضل عدم متابعة “المعتدين”، حيث صرح للشرطة انه تعرض لحادثة سير على مشارف المدينة، بدل أن يصرح بتعرضه لاعتداء خلال مغامرة جنسية لم يحسب لعواقبها حسابا.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين