هذا هو المبلغ التي طلبته الفنانة أحلام لحضور مهرجان أصوات نسائية بتطوان !

canal tetouan0 | 2014.08.19 - 4:16 - أخر تحديث : الأربعاء 20 أغسطس 2014 - 12:18 صباحًا
شــارك
هذا هو المبلغ التي طلبته الفنانة أحلام لحضور مهرجان أصوات نسائية بتطوان !

كنال تطوان / المراسل 

عاين مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان خلال الندوة الصحفية ، المنعقدة عشية يوم الاثنين 18 غشت ، بدار الصنائع بتطوان ، اجابات اللجنة المنظمة عن أسئلة الصحفيين المتمحورة حول مهرحان أصوات نسائية في دورته السابعة والتي تقام فعاليته بمسرح الولاية بتطوان .

وبخصوص مداخلة اللجنة الساهرة عن التظاهرة حول ميزانية المهرجان لهده السنة ، أكدت على أن الجماعة الحضارية لتطوان لم تدعم المهرجان اطلاقا ، و أن ميزانيته لهده السنة قدرت ما بين 5 الى 6 ملايين درهم .

أما في ما يخص المبالغ المالية لاستقطاب النجوم ، فأكدت اللجنة ، على أن الفنانة المغربية هدى سعد طلبت مبلغ 25 مليون ، أما الفنانة أحلام الاماراتية ، فطلبت مبلغ قدره “صفر درهم” أي بالمجان ، أما تكاليف الطائرة والفندق على شرف ادارة المهرجان ، وجاءت هذه المبادرة من الفنانة الاماراتية، حسب القائمين على المهرجان للقناة الاخبارية كنال تطوان ، تدخل في اطار دعم الأصوات النسائية بالمغرب ومساهمتها في الحفاظ على الموارد المالية للجمعية ليزداد المهرجان اشعاعا وتألقا ، حسب تعبيرها .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    مصطفى احبي says:

    اول حاجه بالنسبة للفنانه المغربيه المتألقه هذا شيء طبيعي ومن حقها تطلب اللي تستاهل كاي فنان في العالم والا فما فائدة هذه المهرجانات بالنسبة لاي فنان؟ موسم بدون حصاد وبعدين…..
    اما بالنسبة للمليونرا النفطية فعينها في ماهو اكبر من 100مليار درهم عقول الناس وبرمجة ادمغة الناس والدخول في تقافة شعب بصور نخليها للمتابع.القضية مو قضية دراهم ياناس هناك سياسات واديلوجيات وووووووو اما هدى سعد المواطنة المغربية القحه فما طلبت الا حقها