التطواني منير الحدادي ..الورقة الرابحة لبرشلونة هذا الموسم

canal tetouan0 | 2014.08.12 - 8:19 - أخر تحديث : الثلاثاء 12 أغسطس 2014 - 8:19 مساءً
شــارك
التطواني منير الحدادي ..الورقة الرابحة لبرشلونة هذا الموسم

كنال تطوان / طن24 – الكاتب : محسن الهاشمي

أثار اللاعب المغربي منير الحدادي الذي ضمه المدرب الجديد لفريق برشلونة الاسباني لويس انريكي إلى فريقه اعجابا كبيرا لمتتبعي وعشاق فريق برشلونة نظرا للعروض الجيدة التي قدمها مع الفريق في المباريات الودية استعدادا لموسم “الليغا”.

وتحدث العديد من المتتبعين عن هذا اللاعب الذي اعتبروه الورقة الرابحة التي سيلعب بها المدرب لويس انريكي خلال الموسم الجديد نظرا للموهبة التي يتميز بها اللاعب وقدرته على الانسجام مع اللاعبين والتأقلم مع أسلوب لعب الفريق.

ويعود أصل هذا اللاعب إلى مدينة تطوان حيث يعد أبوه من مواليد هذه المدينة، وأمه من مدينة مليلية، فيما ولد هو بالاسكوريال بالعاصمة الاسبانية مدريد سنة 1995 بعد انتقال أبويه إلى اسبانيا بحثا عن مستقبل أفضل هناك.

ولعب منذ صغره في العديد من الأندية الصغيرة بمدريد قبل أن يخطفه برشلونة من ريال مدريد وأتلييتكو مدريد بسبب تفضيل اللاعب المغربي ذو الاصول التطوانية للفريق الكطالوني.

وفي أكاديمية “لاماسيا” التي التحق بها في صيف عام 2011 لعب منير الحدادي كمهاجم قبل أن يتحول إلى جناح الذي قدم فيه أداء مقنعا في أول موسم وحقق مع الفريق الدوري الوطني وكأس كتالونيا وسجل 22 هدفا.

واكتشفت أوروبا منير الحدادي الموسم الماضي حيث لعب في دوري أبطال أوروبا للشباب، وحقق الفريق الكتالوني اللقب وتصدر منير قائمة الهدافين برصيد 11 هدفا وفي المباراة النهائية أمام بنفيكا البرتغالي سجل هدفين.

ونظرا للموهبة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب والتنبوء له بمستقبل واعد من طرف كل المتتبعين فإن فريق برشلونة قام بتمديد عقده معه إلى غاية 2017 للحفاظ عليه داخل الفريق وإبعاد كل محاولات ضمه من طرف أندية أخرى أوروبية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين