https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

واد لاو تحتضن الدورة ال 11 لمهرجان اللمة الثقافي

كنال تطوان / طن24جة – متابعة 

تحتضن مدينة واد لاو من 15 الى 22 غشت الجاري الدورة ال 11 لمهرجان اللمة الثقافي بواد لاو، الذي يتضمن فعاليات ثقافية وفنية متنوعة.

وأوضح بلاغ للمنظمين، أن الدورة تتضمن برنامجا متنوعا، حيث سيتم بمختلف الفضاءات العمومية للمدينة تنظيم سهرات فنية موسيقية يومية بمشاركة فنانين مغاربة من ضمنهم حاتم إدار وعبد العالي انوار وحميد القصري وسامي راي ومجموعة الشعلة وسعيد الصنهاجي وايمان قريقيبو ونجاة الرجوي ويسرى احمد والفنان الامازيغي مصطفى أومكيل ومجموعة عصام كمال.

ويحتوي البرنامج أيضا على عروض مسرحية مختلفة بتأطير من جمعية اللواء للمسرح والسينما، التي ستقدم عرضا مسرحيا بعنوان “فايسبوك”، إضافة الى عروض فكاهية للثنائي حسن ومحسن.

وفي اطار البرنامج الرياضي الترفيهي، سيعرف برنامج اللمة تنظيم ورشات خاصة بالأطفال في فنون التشكيل والمسرح والموسيقى من تأطير الفنان محمد بنيعيش، ودوري في كرة القدم بمشاركة فعاليات رياضية وفرق وطنية، وتنظيم دوري اللمة في الشطرنج بمشاركة ابطال مغاربة صاعدين.

وأبرزت إدارة المهرجان أن تنظيم هذه التظاهرة يندرج في إطار دعم الوجهة السياحية لمدينة ولد لاو الشاطئية والتنشيط الثقافي، باعتباره مرتكزا أساسيا لتحقيق التنمية الشاملة وتوفير فضاء متجدد للتعريف وإبراز الموروث الحضاري والانساني لمختلف مناطق المغرب.

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.