حذاري … فتاة تتعرض للسرقة بتطوان من طرف عصابة تنفد عملياتها بواسطة الدراجات النارية

canal tetouan0 | 2014.07.29 - 8:18 - أخر تحديث : الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 3:17 صباحًا
شــارك
حذاري … فتاة تتعرض للسرقة بتطوان من طرف عصابة تنفد عملياتها بواسطة الدراجات النارية

كنال تطوان / الكاتبة : محمد بحار

تعرضت فتاة في مقتبل العمر في شارع الجيش الملكي بتطوان في ليلة العيد ، لسرقة خطيرة حين تربص بها شابين في العشرنيات من عمرهما يركبان دراجة نارية سوداء والذين سرقوا منها حقيبتها بالقوة ولذوا بالفرار عبر دراجتهم .

وقد انتقل مراسل القناة الاخبارية كنال تطوان الى عين المكان ، للوقوف على ملابسات السرقة ، وتبين أن هذه الحادثة هي العملية التالتة التي ينفدوها هذه العصابة عبر الدراجة النارية وعلى نفس الشارع ، بحيث يعملون على التربص بالضحية والاقتراب منها بتأني على الدراجة النارية ، و يختارون التوقيت المناسب للسرقة ، وبعد ذلك يفرون بدراجتهم بسرعة .

وعند سماع صراخ الفتاة ، حاول بعض الشباب المتواجدين قرب المقاهي اللحاق بالعصابة عبر سياراتهم ، لكن نظرا للازدحام الشديد استطاع السارقين من الافلات باعجوبة .

وتمكنت القناة الاخبارية كنال تطوان من استسقاء بعض آراء المارة من عين المكان الذين شاهدوا حادثة السرقة ، والذين أكدوا على أن هذا النوع من السرقة بالدراجات النارية أصبح منتشرا بشكل مهول ، وطالبوا من السلطات التدخل لحسم هذه المسألة الخطيرة قبل أن تتفاقم ، كما طالب البعض من القناة الاخبارية كنال تطوان أن تعمل على تبليغ الرسالة لعامة الناس من أجل أخد الحيطة والحذر من هؤلاء السارقون .

كنال تطوان / محمد بحار

 

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    morad saroukh says:

    ana kont 7adar 3la hadchi khes darori police it7arko fe had l3wacher lah yehfedna osafi

  2. 2
    simo says:

    bsaraha hada ta7dir ktar men mahowa khbar yalbnat madb9awch dwe9fo 3la xari3 otoma kadle3bo be telephonat mxa lwa9t de niya daba 7diw jnabkom xwia Gracia canal tetouan

  3. 3
    malika damoun says:

    merci bcp likom ana rja3t dima kanteba3 akhbar d mdinti tetouan limxit menha bach n3ich fe rabat m3a rajli o masakhiach biha ana dima kanfta7 sit canaltetouan.com onchof ljadid merci a vous

  4. 4
    ابراهيم الحلبوز says:

    لو كان شرع الله يطبق وتقطع يد السارق عرض من السجن ستة أشهر لما وجد السارق

  5. 5
    نجلاء الزيدي says:

    الله يعدلها من عندو وصافي مصيبة كاحلة مع هذا القوم