بعد تعيين مدير جديد ، مستشفى سانية الرمل بتطوان تتحسن خدماته

canal tetouan0 | 2014.07.24 - 9:50 - أخر تحديث : الخميس 24 يوليو 2014 - 9:50 صباحًا
شــارك
بعد تعيين مدير جديد ، مستشفى سانية الرمل بتطوان تتحسن خدماته

كنال تطوان / مراسل

لم يمر على تغيير مدير المستشفى الإقليمي بتطوان، سوى بضع أيام حيث تقلد منصب مدير هذا الأخير بالنيابة الدكتور “رشيد العلوي” الذي أبان على خبرته التي ركامها في المجال الطبي، والتي كانت حبيسة الأنفاس حين كان يشغل منصب نائب المدير، والآن حين سنة له الفرصة يقوم بالمستحيل (حسب تصريحات بعض الموظفين) من أجل إرضاء المرضى الدين يقصدون المستشفى من كل فج عميق وكذلك من بعض العمالات القريبة من ولاية تطوان. وشوهد المدير بالنيابة وهو يتفقد المستشفى في وقت متأخر من الليل،آخرها كانت ليلة البارحة. وهذا يعطي مثال الحي لحبه لمهنته ورعاية المرضى ومراقبة الموظفين من الأطباء والممرضين وحثهم على قيامهم بواجبهم المهني وتطبيق القسم الطبي الذي أدوه على أرض الواقع والقيام بمهامهم الإنسانية التي منحتهم اسم ملائكة الرحمة.

وأكد العديد من الممرضين للقناة الاخبارية كنال تطوان أن الدور الذي قام به الدكتور ” رشيد العلوي” خلال هذه الأيام وحرصه على الحضور والعمل في الميدان وفتح هاتفه في وجه المواطنين خصوصا المرضى خلفا لسلفه، كما شدد على أهمية مراعاة الجانب الإنساني والضمير المهني للكوادر العاملة بالمستشفى مما يساهم في تحسين الخدمات الطبية للمرضى. مشددا على ضرورة اضطلاع العاملين في المستشفى سانية الرمل بدورهم والعمل بروح الفرقة الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بالإمكانيات المتاحة.

وخلال الزيارة الميدانية التي قامت بها القناة الاخبارية كنال تطوان للمستشفى المذكور والاستماع للمواطنين استحسنوا الوضع الحالي حيث جو من الهدوء والطمأنينة يخيم على قسم المستعجلات و قسم الولادة اللذان كان يشهدان صراعات ومشدات يومية بين الطاقم الطبي والحراس (سكريتي) والمرضى.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين