مدينة تطوان تحتضن لقاءا تواصليا حول مشروع تقوية قدرات جمعيات المجتمع المدني

canal tetouan0 | 2014.07.23 - 12:21 - أخر تحديث : الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 9:30 مساءً
شــارك
مدينة تطوان تحتضن لقاءا تواصليا حول مشروع تقوية قدرات جمعيات المجتمع المدني

كنال تطوان / ج ح – متابعة

في اطار مشروع “تحسين الحكامة المحلية على مستوى الجماعة الحضرية لتطوان وجمعيات المجتمع المدني لدعم الاستراتيجيات العمومية في مجالات التربية والتكوين المهني” الذي تنجزه الجمعية التطوانية للمبادرات المهنية والاجتماعية (أتيل)  والجماعة الحضرية لتطوان بشراكة مع المؤسسة الإسبانية كوديسبا، عقد زوال يوم الاثنين 21 يوليوز 2014 بقاعة محمد أزطوط بالجماعة الحضرية لتطوان لقاء تواصليا وذلك لمناقشة البرنامج التكويني مع الجمعيات المعنية بالمشروع وكذا الاستماع لآرائهم واقتراحاتهم.

وحضر هذا اللقاء كل من السادة محمد فؤاد العمراني مدير جمعية أتيل والسيد عبد المالك أصريح رئيس قسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي السيدة لبنى بونوا منسقة المشروع وجمعيات المجتمع المدني المعنية بالمشروع بالإضافة إلى أطر قسم العمل الاجتماعي والتنشيط الثقافي والرياضي.

ويهدف هذا المشروع إلى الإسهام في تقوية قدرات الجمعيات المحلية وذلك عبر تكوينهم وتدريبهم على مهارات متعددة من أجل مواكبة السياسات العمومية وكذا تأهيلها للانخراط بشكل إيجابي في الدينامية التنموية حتى يتسنى لها أن تلعب دورا  في التعبئة والتأطير والمساهمة  الفعالة في تكريس التنمية المجتمعية. كما يروم أيضا إلى تقوية التفاعل بين الجماعة الحضرية بتطوان وجمعيات المجتمع المدني.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين