والي أمن تطوان الجديد يقود حملة تطهيرية داخل الجهاز الأمني

canal tetouan0 | 2014.07.13 - 8:00 - أخر تحديث : الأحد 13 يوليو 2014 - 8:00 صباحًا
شــارك
والي أمن تطوان الجديد يقود حملة تطهيرية داخل الجهاز الأمني

كنال تطوان / الكاتب : حسن الفيلالي الخطابي 

لا حديث في الأوساط التطوانية في هذه الأيام عن أحد النصابين الذين له سوابق قضائية بتهم الإتجار في المخدرات والذي يلازم المصلحة الولائية للشرطة القضائية .وربط علاقة وطيدة مع بعض الأمنيين أحدهم ضابط شرطة٬ والأخر مفتش شرطة ممتاز ب٫ن٫من المصلحة الولائية للشرطة القضائية . المخبر المذكور “م٫م “. يظل طول اليوم يبتز كبار المجرمين رفقة الأمنيين المذكورين ويقوم بالتبليغ عن صغار تجار المخدرات القوية الذين لم يخضعوا لإبتزازه أو دفع الأتاوات له ولمرافقيه .

وخلال الأسبوعين الماضيين عمل المخبر المذكور رفقة إحدى فرق الأبحاث الذي يترأسها ضابط أمن يدعى إ ٫م من إيقاف أكبر تاجر للمخدرات الصلبة بتطوان والذي سبق وأن أدين بسنتين ونصف سجنا بتهمة ترويج المخدرات الصلبة ٬ وهو على متن سيارة من نوع سيتروين سوداء اللون وعند تفتيشه تم ضبط بحوزته 5 غرامات من الكوكايين ليتم إطلاق سراحه مقابل مالي ٬ وحسب معلومات جد مؤكدة فإن تقارير قد رفعت إلى والي الأمن الجديد بخروقات هذه العناصر الأمنية التي يتزعمها المخبر المذكور.ومما لا شك فيه أن المسؤول الأمني سوف يقوم بالتصدي لمثل هذه الممارسات التي تمس بسمعة الأمن .

وما فتئ منذ تقلده مسؤولية والي الأمن وهو يقوم بتطهير هذا الجهاز من العناصر الفاسدة التي لا تتماشى مع العمل الجيد التي يقوم به الوالي الجديد للأمن. وقد سبق وأن إعتقلت كل من عناصر الأمن والدرك بناء على تعليمات النيابة العامة عدة أشخاص ينتحلون صفة ضباط الأمن أو يدعون تقربهم لشخصيات نافذة لأجل النصب والإحتيال في كل من تطوان وشفشاون .

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين