جريمة قتل بشعة تعكر أجواء أول أيام رمضان بحي المصلى بطنجة

canal tetouan0 | 2014.07.01 - 1:09 - أخر تحديث : الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 3:23 صباحًا
شــارك
جريمة قتل بشعة تعكر أجواء أول أيام رمضان بحي المصلى بطنجة

كنال تطوان / طن24جة – متابعة

اهتز حي المصلى بطنجة، مساء يوم الأحد (أول شهر رمضان)، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب من سكان الحي، فيما أصيب شقيقه بإصابات خطيرة استدعت نقله إلى مستعجلات مستشفى محمد الخامس.

وتحمل الجريمة، حسب مصادر موثوقة، طابعا انتقاميا، حيث اختار أفراد عصابة مكونة شخص وثلاثة من أبنائه، وقتا قصير قبيل أذان المغرب، لتصفية حساب قديم مع الضحية عمر الغشام وشقيه محسن، الذين كانا قد أدلى بشهادة لدى الجهات القضائية والأمنية قبل نحو عامين، في قضية إجرامية تورط فيها أحد أفراد العصابة التي نفذت هذا الاعتداء البشع.

ووفق نفس المصادر، فقد قام الجناة الأربعة، باعتراض سبيل الشقيقين، أثناء عودتهما لمنزلهما بحي المصلى، حيث تلقى هشام طعنة قاتلة على مستوى القلب، أردته قتيلا على الفور، بينما أصيب محسن بجروح بالغة الخطورة، جراء طعنات وضربات على مستوى أنحاء مختلفة من جسده.

ونزل خبر وفاة الضحية هشام، كالصاعقة على جيرانه وأصدقائه، الذين يؤكدون أن يتمتع بسمعة طيبة هو وشقيه بينهم، وأن شهادتهما لدى المحكمة ضد أفراد العصابة، لم يكن وراءها أي أهداف شخصية، وفق تأكيدات مقربين من الضحيتين.

إلى ذلك علم أن عناصر من أجهزة الشرطة القضائية، قد تمكنت من توقيف الجناة الأربعة، وضمنهما صاحب سوابق سبق له أن قضى عقوبة سجنية.

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين

  1. 1
    nghhg says:

    a wel anon
    ana kont tema dik nhar w choft l’ambulalik dawlat al ance min jat la hawla wla 9owata ila bilah al i3dam l had nass li ana el blad welat kat3ich arak f fawda w 7ta wa7d makayte