https://www.facebook.com/MoroccoTravelAgencySARL

عاجل .. العثور على جثة الغريق بشاطئ مرتيل !

كنال تطوان / الكاتب : وائل بن عبد الوهاب

علمت القناة الاخبارية كنال تطوان من مصادر عليمة من الوقاية المدنية ، عشية يوم السبت 21 يونيو على الساعة التانية مساءا ،  من العثور على جثة الغريق الذي لفظ أنفاسه الأخيرة في شاطئ مرتيل البارحة عندما كان يسبح بالشاطئ رفقة أصدقائه .

وحسب مصادر خاصة للقناة الاخبارية كنال تطوان، فان عائلة الفقيد اتصلت بمكتب جمعية أبطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء والمحافظة على البيئة وفور توصل الجمعية بخبر الغريق واستغاثة الأهل انتقلت إلى عين المكان وبتنسيق مع جمعية نجوم البحر للصيد الرياضي حيث قاموا بتصميم خطة للبحث وبالفعل لم يمر سوى 15 دقيقة على عملية البحث حتى توجت بإيجاد الغريق وتسليمه لرجال الوقاية المدنية والمصالح الأمنية الذين حضروا الى عين المكان لمعاينة الجثة ونقلها الى قسم الأموات .

وتعود أطوار الحادثة المؤلمة التي أدت الى فقدان الشاب الذي يدعى قيد حياته عبد الحنين زحوت والبالغ من العمر 19 سنة ، حين أراد السباحة بشاطئ مرتيل وكان التيار البحري قوي والرياح الغربية الشديدة ، فوقع الشاب باحدى التيارات الجارفة وظل يشرب المياه المالحة الى حين أزهقت روحه .

وقد خلفت الحادثة استياءا عارما وحزنا عميقا لدى كل أقارب الفقيد وأسرته خاصة أن الشاب كان خلوقا ويحظى بسمعة طيبة بين كل معارفه.

 

3 رأي حول “عاجل .. العثور على جثة الغريق بشاطئ مرتيل !”

  1. العثور على جثة الغريق بشاطء بمرتيل

    توصلت جمعية ابطال الفنيدق للصيد الرياضي تحت الماء بخبر غرق شخص في شاطء مارتيل
    و بعد عجز الوقاية المدنية في العثور على جثة الغريق
    اتصلت عائلة الغريق بجمعية أبطال الفنيدق تطلب المساعدة في البحث عن جثته حيث سارعنا في تلبية الطلب و بالتعاون مع جمعية نجوم البحر للصيد الرياضي تحت الماء
    وبعد وصول الجمعية للشاطئ

    قمنا بعمل خطة البحث عن الغريق و نجحنا بفضل الله وعونه من العثور عليه في أقل من 20 دقيقة
    و تم تسليم الجثة للوقاية المدنية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.