اعتداءات خطيرة على أربعة مهاجرين افريقيين بالفنيدق

canal tetouan0 | 2014.06.21 - 7:54 - أخر تحديث : السبت 21 يونيو 2014 - 7:54 مساءً
شــارك
اعتداءات خطيرة على أربعة مهاجرين افريقيين بالفنيدق

كنال تطوان / ط24 – مرصد الشمال

تعرض أربعة مهاجرين غير شرعيين بالفنيدق أمس الخميس ،لاعتداءات بدنية، من طرف أزيد من 15 شخص ، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى الحسن الثاني بمدينة الفنيدق  لتقلي العلاجات والإسعافات الأولية، نتيجة  إصابات متفاوتة الخطورة.

وحسب بلاغ لمرصد الشمال لحقوق الإنسان، فأن فصول الاعتداء يعود بعدما أقدم  أزيد من 15 شخص باعتراض طريق المهاجرين بدوار بني مزالة المتاخم لمدينة الفنيدق وقاموا بتكبيلهم قبل أن يعتدوا عليهم بالضرب وسلبوهم أربع هواتف نقالة ذكية ومبلغ مالي إضافة إلى حقيقة بها ملابس شخصية.

وأفادت مصادر طبية، أن اثنان من المهاجرين حالتهم الصحية حرجة فيما الاثنان الآخرين حالتهم مستقرة،  لا يزالون يتلقون العلاج بمستشفى الحسن الثاني بمدينة الفنيدق  .

وقال أحد المهاجرين في تصريحاته، للمرصد  أن توسلاتهم لم تجدي نفعا ، حيث واصل الأشخاص ضربهم المبرح للمهاجرين غير الشرعيين  الذين ينحدرون من السنغال ،حيث يرجح أن يكون دافع السرقة هو السبب الرئيس وراء هذا الاعتداءات البدنية العنيفة. 

وعبر مرصد الشمال عن، تضامنه المطلق مع ضحايا الاعتداء الهمجي مطالبا الوكيل العام للملك بفتح تحقيق في الموضوع واعتقال الجناة وتطبيق القانون.


{tan

شــارك
 

عبر عن رأيك بسهولة على قناتكم الأولى

الاسم (مطلوب)

ضع تعليقك على القناة الاخبارية كنال تطوان وإحترم القوانين